رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الزمالك يشارك في السوبر الإفريقي لكرة اليد بالمغرب

04:46 م | الأربعاء 31 مارس 2021
رسميا.. الزمالك يشارك في السوبر الإفريقي لكرة اليد بالمغرب

يد الزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، الموافقة على مشاركة فريق الزمالك لكرة اليد بكأس السوبر الإفريقي المقرر أن تستضيفه مدينة أغادير المغربية، ما بين 15 إلى 18 مايو المقبل، كما تم وضع خطة الإعداد لأولمبياد طوكيو المقرر لها في الفترة ما بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل، مع المدير الفني للمنتخب الوطني بقيادة الإسباني جارسيا باروندو.

وجاءت أهم قرارات اللجنة المؤقتة في اجتماعها الطاريء اليوم،، على النحو التالي:

قرارات الاتحاد المصري لكرة اليد

1- تم الاجتماع بالمدرب الأجنبي للمنتخب الوطني الأول للرجال لبحث ومناقشة برنامج إعداد المنتخب القومي لأولمبياد طوكيو 2021، في ظل برنامج الاتحاد الإفريقي وسيتم الاجتماع مرة أخرى خلال الأسبوع المقبل.

2- تم عرض ما جاء بخطاب الاتحاد الدولي بشأن عمل اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد خلال الفترة القادمة ولحين عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية المتضمنة بند انتخاب مجلس ادارة الاتحاد.

3- الموافقة على مشاركة نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر للرجال خلال الفترة من 15 إلى 18 مايو المقبل بمدينة أغادير بالمغرب.

4- الموافقة على ترشيح الاتحاد الإفريقي لكرة اليد للحكمين ياسمين السعيد وهايدي السعيد، لإدارة مباريات بطولة إفريقيا لأبطال الكؤوس رقم 27 والمقر إقامتها بالمغرب.

5 - الموافقة على ترشيح الاتحاد الإفريقي لكرة اليد للحكم تامر فكري كمراقب فني ببطولة إفريقيا أبطال الكؤوس رقم 27 والمقرر إقامتها في المغرب.

الزمالك يواجه النجم الساحلي بالسوبر الإفريقي في المغرب

ومن المقرر أن يواجه فريق كرة اليد بنادي الزمالك نظيره النجم الساحلي في مباراة السوبر الإفريقي، حيث توج الفارس الأبيض بلقب الأندية أبطال الدوري النسخة الماضية، بينما يشارك الفريق التونسي بصفته بطل النسخة الأخيرة من كأس الكؤوس الإفريقي.