رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رزاق سيسيه يوجه رسالة شكر لداعميه بعد وفاة والدته وشقيقتيه بحادث سير

10:11 م | الأربعاء 31 مارس 2021
رزاق سيسيه يوجه رسالة شكر لداعميه بعد وفاة والدته وشقيقتيه بحادث سير

رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري

حرص رزاق سيسيه لاعب الزمالك المٌعار لنادي الاتحاد السكندري، على توجيه رسالة شكر، إلى كل من واساه في مصيبته، بعدما فقد كل من والدته وشقيقتيه في حادث سير ببلده كوت ديفوار قبل عدة أيام، ليضطر اللاعب إلى السفر نحو بلاده، بعدما نال إذن من إدارة زعيم الثغر لكي يتواجد رفقة عائلته في ظل الظروف الصعبة التي مروا بها هناك إثر الحادث الأليم.

وقام رزاق سيسيه بتوجيه رسالة مؤثرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كتب فيها: «مررت بفترة صعبة للغاية مع عائلتي، وكانت خسارتي فادحة لقد فقدت والدتي وشقيقتاي رحمهما الله، وأدعو الله أن ينير قبورهم».

سيسيه يعيش فترة صعبة مع عائلته بعد الحادث الأليم

وواصل «سيسيه»: «أدعو الله أن يمنح قوة التحمل لأسرتي من أجل عبور تلك المرحلة الصعبة، خاصة والدي الذي يعاني بشدة».

وحرص رزاق سيسيه على توجيه الشكر لكل من ساندوه وكتب: «أريد أن أشكر فريقي برئاسة السيد الرائع محمد مصيلحي، وأوجه الشكر لكل زملائي وحتى المنافسين ووسائل الإعلام وكل الجماهير الذين دعموني بقوة».

وأضاف مهاجم الاتحاد السكندري أنه يريد توجيه الشكر لعائلته التي دعمته بكل قوة في هذا الاختبار الصعب، وعلّق بقوله: «جزاكم الله على ما فعلتم معي مئات الأضعاف، وجنبنا جميعا مثل هذه المآسي».

استبعاد سيسيه من قائمة كوت ديفوار النهائية ثم فاجعة والدته

يُذكر أن رزاق سيسيه كان من ضمن اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لأول مرة خلال التوقف الدولي في شهر مارس في صفوف القائمة المبدئية لمنتخب كوت ديفوار، ثم تقرر استبعاده من القائمة النهائية، ليتلقى بعدها بأيام قليلة الصدمة الكبرى، حيث وقع حادث وفاة والدته وشقيقتيه.

واضطر مهاجم الاتحاد السكندري، إلى السفر إلى بلاده، لتلقي العزاء ومساندة عائلته في تلك المحنة التي لم تكن متوقعة.