رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. تحديد موعد السوبر الأفريقي ومسحة طبية للبعثة

12:38 م | الخميس 01 أبريل 2021
أخبار الأهلي اليوم.. تحديد موعد السوبر الأفريقي ومسحة طبية للبعثة

فريق الأهلي

يستعرض لكم موقع «الوطن سبورت»، أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 1/4/2021، والمتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، بعد سفره إلى السودان، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، المقرر إقامتها بعد غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث غادرت بعثة الفريق عصر أمس الأربعاء، متجهة إلى الخرطوم، قبل الموقعة المرتقبة والتي يبحث فيها المارد الأحمر عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، لحسم التأهل للدور التالي.

الأهلي يتدرب بـ«الجوهرة الزرقاء» استعدادا للمريخ السوداني

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تدريبه الأول في السودان، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة المريخ السوداني.

ويؤدي الأهلي مرانه الأول والرئيسي اليوم الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم بدلاً من الجمعة، لمعرفة التفاصيل الكاملة بتدريب المارد الأحمر اضغط هنا.

سفير مصر بالسودان: أحداث مباراة الهلال لن تتكرر في لقاء الأهلي والمريخ

حرص حسام عيسى السفير المصري في السودان، على طمأنة جمهور الأهلي بشأن أخر المستجدات الخاصة بالفريق الأحمر، بعد وصول بعثة الفريق إلى الأراضي السودانية أمس.

قال حسام عيسى في مداخلة هاتفية مع برنامج «كيك أوف»، المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»، إنه تم استقبال بعثة الأهلي، وصلت بالأمس بشكل لائق، مؤكدا أنه تم تنفيذ كل طلباتهم، لمطالعة كل التصريحات اضغط هنا.

الدرندلي: نحترم فريق المريخ.. وعلاقة مصر والسودان تاريخية

وجه خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالسودان، الشكر لطاقم السفارة المصرية بقيادة السفير حسام عيسى، سفير مصر بالخرطوم، على المجهود الكبير الذي بذلته السفارة مع بعثة الأهلي.

وأشاد الدرندلي بتعاون إدارة المريخ الكامل مع الأهلي ـ كعادة الأشقاء السودانيين على مر العصورـ ، مؤكدا أن العلاقة بين مصر والسودان تاريخية، لمطالعة التصريحات كاملة اضغط هنا.

مسحة طبية لبعثة الأهلي في السودان.. وموسيماني يجتمع بمعاونيه

تجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز المعاون له صباح اليوم لمناقشة بعض الأمور الخاصة، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

رسميا.. موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي

أعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بشكل مؤقت، موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، حيث حسم الأول لقب دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الفريق المغربي بصفته بطل الكونفدرالية الأفريقية.

كشف أحمد مجاهد، أن موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، لمعرفة موعد السوبر الأفريقي اضغط هنا.

بواليا ينضم لبعثة الأهلي في السودان

انضم والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى بعثة الفريق في السودان؛ استعدادا لمباراة فريق المريخ.

وانضم بواليا إلى بعثة الأهلي، فور انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، لمعرفة التفاصيل اضغط هنا.