رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هنا جودة تعتذر للخطيب ومجلس إدارة الأهلي: «كنت أجهل لوائح النادي»

01:58 م | الخميس 01 أبريل 2021
هنا جودة تعتذر للخطيب ومجلس إدارة الأهلي: «كنت أجهل لوائح النادي»

هنا جودة لاعبة تنس الطاولة بالأهلي

اعتذرت هنا جودة لاعبة فريق تنس الطاولة بالنادي الأهلي، عن الرسالة التي نشرتها قبل أيام، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، لمناشدة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، من أجل السماح لها بالمشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة، مع منتخب مصر للسيدات فردي وفرق بعد التأهل لمنافسات الألعاب الأولمبية.

وقالت اللاعبة إنها كانت تسعى وراء حلمها باللعب في الأولمبياد، ولم تقصد تخطي وجودها كلاعبة في الأهلي، بهذا الطلب الذي وجهته للمسؤولين عن الرياضة في مصر.

هنا جودة تعتذر عما بدر منها وتعلن تقبلها لعقوبة الأهلي

ونشرت لاعبة تنس الطاولة بالمنتخب الوطني، هنا جودة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك"، حيث كتبت: «من كام يوم كتبت بوست بناشد فيه فخامة رئيس الجمهورية ووزير الشباب ورئيس اللجنة الأوليمبية بحلمي إني أسافر أولمبياد طوكيو 2021 لم أقصد فيها أبدا أن اتخطى وجودي كلاعبة في كيان النادي الأهلي وأن الأهلي هو بيتي اللي كان المفروض ألجأ إليه ليخاطب المسؤولين لمساعدتي في تحقيق حلمي، وعندما تم التحقيق وتوقيع عقوبة علي تقبلت هذا الأمر بصدر رحب، لأنني خالفت لوائح النادي ولم أكن على علم بها، وأتقدم باعتذاري لمجلس إدارة النادي الأهلي وكابتن محمود الخطيب عن عدم فهمي للوائح النادي».

الأهلي يقرر إيقاف هنا جودة ومريم الهضيبي

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر إيقاف كل من هنا جودة، ‏ومريم الهضيبي، لاعبتا تنس الطاولة بالنادي الأحمر، وإحالتهما إلى التحقيق، بسبب ما تم نسبه إليهما بالحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق.

وقام رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، بإيقاف كل من هنا جودة، ‏ومريم الهضيبي، لاعبتا تنس الطاولة بالنادي، وإحالتهما إلى التحقيق، لقيام كلتا اللاعبتين بالحديث ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق، وهو الأمر الذي يتنافى مع سياسة النادي وثوابته.‏