رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والد محمد النني: ابني تربية الأهلي .. والبدري يتابعه منذ قطاع الناشئين

01:24 ص | الجمعة 02 أبريل 2021
والد محمد النني: ابني تربية الأهلي .. والبدري يتابعه منذ قطاع الناشئين

محمد النني نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي

قال ناصر النني، والد نجم منتخبنا الوطني محمد النني، المحترف في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي، إن علاقته جيدة بـ حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر.

وأكد ناصر النني في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان»، الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة «النهار»: «محمد النني تربية الأهلي وكان يلعب في صفوف الأهلي منذ أن كان ناشئًا».

وتابع: «حسام البدري يتابع النني خلال تواجده في قطاع الناشئين في الأهلي ويعرف قيمته وقدراته جيدًا».

وأشار: «كنت سعيدا للغاية بعد تسجيل محمد النني هدفه في شباك جزر القمر».

والده: النني لاعب مُطيع ولم يعترض على أي مدرب طوال حياته

وأوضح ناصر النني، والد نجم منتخبنا الوطني محمد النني، المحترف في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي، إن نجله اجتهد من أجل الوصول إلى التجربة التي يخوضها في الدوري الإنجليزي في الوقت الجاري.

وقال ناصر النني في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان»: »نجلي اجتهد وتعب كثيرًا ويجب تقديم الدعم له في الوقت الجاري والمقبل».

وتابع: «محمد النني لم يعتد نهائيًا الحديث أو الاعتراض طوال مسيرته، ودائما بيتقاله ألعب بيلعب، متلعبش متلعبش وهو لا يعترض نهائيًا على قرار أي مدرب طوال مسيرته».

وكيل محمد النني يوجه عتاب لـ محمد بركات بسبب الشائعات

أكد علاء نظمي وكيل أعمال محمد النني لاعب المنتخب الوطني وفريق أرسنال الإنجليزي، أن هناك عدة عروض للاعب ستحسم خلال الفترة المقبلة، سواء بقبول أحد هذه العروض أو الاستمرار في صفوف في أرسنال الإنجليزي، موضحا أن نادي جالطة سراي التركي، لم يعرض التعاقد مع النني، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال وكيل أعمال محمد النني، في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس»: «محمد النني يمتلك عددا من العروض، لكني لن أعلن أسماء الأندية في الوقت الحالي».

وأشار وكيل أعمال محمد النني، إلى أنه يعتب ‏على محمد بركات مدير منتخب مصر، موضحا أنه كان يجب أن يتحدث إلى الجمهور لوقف الشائعات حول لاعب المنتخب الوطني ونادي أرسنال.