رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: «الخيانة الكبرى».. مسئول في نادي كبير يطالب المدربين بالتخاذل

01:53 ص | الجمعة 02 أبريل 2021
فرج عامر: «الخيانة الكبرى».. مسئول في نادي كبير يطالب المدربين بالتخاذل

فرج عامر رئيس نادي سموحة

وجه فرج عامر، رئيس نادي سموحة، رسالة غامضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتهم فيها مسئولا بناد رياضي كبير بالتخاذل من أجل إسقاط ناديه.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: الخيانة الكبرى، هل تتخيل أن مسئولا في نادي رياضي كبير يطلب من مدربين وإداريين التخاذل والتكاسل من إجل سقوط النادي؟»

وأضاف رئيس نادي سموحة: «يطلب من موظفين وعمال التخريب والتدليس لانهيار النادي، طبعا سوف ينال جزاءه لأن الخائن مكانه مزبلة التاريخ»

الزمالك يرحب بدعوة فرج عامر لزيارة سموحة

على صعيد آخر، طلب مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، من اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي، زيارة نادي سموحة لتفقد الطفرة الإنشائية الرياضية بالنادي وتعميق أواصر الصداقة مع القلعة البيضاء.

ومن جانبه، أجرى اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، اتصالا بالمهندس فرج عامر، رحب فيه بالزيارة وتوطيد العلاقات بين الناديين وطلب تحديد الموعد، عقب انتهاء لقاء الزمالك مع المولودية الجزائري الذي يقام غدا 3 أبريل المقبل بالجزائر في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي زار نادي سموحة خلال الأيام الماضية، قبل زيارة نادي الاتحاد السكندري، في إطار توطيد العلاقات مع الأندية ومناقشة العديد من القضايا الرياضية.

أحمد سامي يطالب لاعبي سموحة بالوصول للمربع الذهبي على حساب المقاصة

طالب أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة لاعبي فريقه، بالتركيز على مواجهة مصر المقاصة المقبلة، بغية حصد نقاطها الثلاث وتدشين بداية جديدة مع عودة مسابقة الدوري بعد نهاية الأجندة الدولية، للدخول إلى المربع الذهبي ومنافسة الكبار من جديد بجدول المسابقة، مشددا على أن الفريق يضم بين صفوفه عددا كبيرا من موهوبي الكرة، ومحذراً من خطورة الاستهانة بإهدار النقاط فى المباريات القادمة.

ورفض «سامي»، خوض فريقه مباريات ودية جديدة مكتفيا بالمواجهات الثلاث التي لعبها الفريق خلال فترة توقف الدوري، خوفاً من الإصابات أو الإجهاد قبل مواجهة المقاصة، المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري العام.

وقرر مدرب سموحة، استمرار التدريبات اليومية على ملعب النادي وعدم منح اللاعبين راحة للمحافظة على المستوى الطيب الذي ظهروا عليه خلال مواجهة أسوان في الدوري قبل التوقف، والتي انتهت بخماسية نظيفة لأبناء أحمد سامي وهو أكبر فوز في الدوري حتى الآن، وخاض الموج الأزرق 3 مواجهات ودية خلال الفترة الماضية.