إبراهيم سعيد يفتح النار على حسين الشحات: تايه وملوش دور «فيديو»

11:45 ص | الأحد 04 أبريل 2021
إبراهيم سعيد يفتح النار على حسين الشحات: تايه وملوش دور «فيديو»

حسين الشحات لاعب الأهلي

شن إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، هجوما على حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أبدى غضبه من المستوى الذي ظهر به لاعب الفريق الأحمر، خلال مواجهة المريخ السوداني، أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة TEN: «حسين الشحات ميعرفش أنه في النادي الأهلي، لسه موصلوش المعلومة دي، بيستخبى ويتحرك غلط، وتايه جوة الملعب، لعب 25 دقيقة وكان يجب أن يصنع الفارق».

وأضاف: «أنا زعلان عليه، أصبح ملوش أي دور أو إضافة في النادي الأهلي، يجب أن يشعر بكونه موجوداً في النادي الأهلي، ويبتعد عن بعض الأشخاص الذين يمدحونه دائماً ويقولون أنه يقدم أداء جيد بشكل دائم، يجب أن يكون لك دور، لو عندك مشكلة أو تعبان يجب أن تتحدث».

وأكمل: «الأهلي تعاقد مع حسين الشحات في صفقة ضخمة جداً، مش هنفضل عايشين على أن حسين الشحات ضحى، لا أنت ضحيت ولقيت، لو لم يتغير أدائه سيصبح خلال فترة قصيرة خارج النادي الأهلي».

عروض سعودية تقرب الشحات من الرحيل .. و3 أسماء مرشحة لخلافته في الأهلي أبرزها نجم الزمالك

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن تقديم بعض الأندية السعودية، عروضاً لضم حسين الشحات نجم النادي الأهلي، في سوق الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

وتتجه نية إدارة الأهلي للموافقة على بيع الشحات بعد الانتقادات التي تعرض لها من جماهير الفريق الأحمر، واستقرت إدارة القلعة الحمراء على 3 لاعبين للمفاضلة بينهم لخلافة الشحات.

ويأتي على رأس هذه الأسماء أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، بالإضافة إلى أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، وعبدالرحمن مجدي جناح النادي الإسماعيلي.