رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نائب رئيس الزمالك: نعمل لصالح النادي وأجلنا أي قرار لما بعد لقاء تونجيت

11:09 م | الأحد 04 أبريل 2021
نائب رئيس الزمالك: نعمل لصالح النادي وأجلنا أي قرار لما بعد لقاء تونجيت

نادي الزمالك

أكد هشام إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، أن اللجنة المؤقتة، التي تدير النادي الأبيض حاليا، لا تفكر سوى بمصلحة القلعة البيضاء وجماهيرها، وأن اجتماع مجلس الإدارة انتهى منذ قليل، وسوف يتم استكماله غدا الاثنين، وأنه تم تأجيل أي قرار يخص اللجنة لحين خوض فريق الكرة مباراته المهمة القادمة أمام نادي تونجيت بطل السنغال ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف نائب رئيس الزمالك، في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، قررت التواجد بمران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غدًا الإثنين، لافتا أن اللجنة تحرص على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغالي بختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

وزير الرياضة يتدخل بعد قرار استقالة اللجنة المؤقتة

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تدخل من أجل استمرار اللجنة المؤقتة لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز لما بعد مواجهة تونجيت السنغالي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر داخل وزارة الرياضة، عن أن اللجنة قدمت استقالة جماعية ولكن الوزير طالبهم بالاستمرار لحين انتهاء مواجهة تونجيت من أجل استقرار أوضاع الفريق وبعدها سوف يتم قبول الاستقالة بشكل رسمي.

وكان مصدر بوزارة الشباب والرياضة، قد أكد تعيين حسين لبيب مديرًا تنفيذيًا لنادي الزمالك، والدكتور حسين السمرى مديرا للنشاط الرياضي، والمحاسب هيثم عبدالعظيم الرئيس التنفيذي لشركة زد مديرًا ماليًا، بعدما اعتذر طارق حشيش عن الاستمرار، وذلك بعدما قررت اللجنة المؤقتة، تقديم استقالتها.

الزمالك يستأنف تدريباته غدا استعدادا لبطل السنغال

ويستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا لبطل السنغال، بعد حصوله على راحة سلبية اليوم عقب العودة من الجزائر.

وكان الفريق قد حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء السبت بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.