رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق سليمان: يجب أن يتعلم شريف إكرامي من محمد الشناوي

11:59 م | الأحد 04 أبريل 2021
طارق سليمان: يجب أن يتعلم شريف إكرامي من محمد الشناوي

شريف إكرامي ومحمد الشناوي

أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي الأسبق، أنه يجب أن يكون هناك دور لمدرب الحراس الخاص بشريف إكرامي حارس مرمي بيراميدز، الذي يواجه انتقادات بالجملة في الوقت الحالي بسبب خطأ غير مقصود في مباراة الرجاء المغربي ببطولة الكونفدرالية.

وقال طارق سليمان في تصريحات تلفزيونية في «برنامج الماتش» الذي يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة «صدى البلد»: «يجب أن يكون هناك دور لمدرب الحراس الخاص بإكرامي لأن هذه محنة صعبة أوي وتحتاج أن يكون الحارس قوي ليتجاوزها».

وأضاف طارق سليمان: «تعاملت مع شريف إكرامي في مثل هذه المواقف وعاد أقوى بعدها، خاصة أنه يمتلك خبرات كبيرة داخل المستطيل الأخضر».

وشدد طارق سيلمان: «يجب أن يكون لدى شريف إكرامي ثبات انفعالي مثلما يفعل محمد الشناوي حاليا، لكنه استعجل كثيرا في النزول وكان يجب أن يكون أثقل من ذلك».

بيراميدز يخسر من الرجاء بفضل أخطاء إكرامي 

خسر فريق بيراميدز أمام الرجاء البيضاوي بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

وسجل شريف إكرامي الهدف الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 15، وأضاف بن مالانجو الهدف الثاني في الدقيقة 21 من تمريرة حاسمة رائعة من محسن متولي ليحسم الرجاء اللقاء من الشوط الأول.

 وألغى حكم المباراة هدف صحيح لصالح الرجاء في الدقيقة 93 عن طريق بن مالانجو بداعل التسلل.

وسدد فريق الرجاء 4 تسديدات خلال أحداث الشوط الأول منهم تسديدة واحدة بين القائمين والعارضة، لكن النتيجة أشارت إلى تقدم الفريق المغربي بهدفين دون رد، واستمر محاولات لاعبي الرجاء الذي سدد 3 كرات لكن خارج المرمى.

فيما سدد بيراميدز 4 مرات خلال الشوط الأول منهم واحدة بين القائمين والعارضة، حيث سدد رمضان صبحي كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء أنقذها عبد الإله مدكور لاعب فريق الرجاء، وحاول بيراميدز التسجيل خلال الشوط الثاني وسدد 7 تسديدات منهم واحدة على المرمى.