رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحضري يدعم شريف إكرامي: أفضل حراس المرمى في العالم بيخطأوا

03:40 م | الإثنين 05 أبريل 2021
الحضري يدعم شريف إكرامي: أفضل حراس المرمى في العالم بيخطأوا

عصام الحضري حارس مصر سابقا

كتب عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر سابقًا، رسالة دعم إلى شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا، بعدما تعرض الأخير إلى انتقادات قوية منذ انتقاله إلى النادي السماوي بسبب الأخطاء التي يرتكبها الحارس الدولي خلال مشاركاته مع صفوف نادي بيراميدز، وآخرها هدف التقدم لنادي الرجاء أمام فريق، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق المغربي أمس في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

وغرد عصام الحضري عبر حسابه على تويتر، قائلا: «كل الدعم لشريف إكرامي، ولا يوجد حارس مرمي بدون أخطاء وأنا واحد منهم».

وأكد: «أفضل حراس المرمي في العالم بيخطأوا وهذا وارد في كرة القدم، أتمرن كويس وأقفل ودانك من أي هجوم عليك»، متابعا: «بالتوفيق يا نجم وربنا يكرمك ويوفقك يا شريف».

بيراميدز يخسر من الرجاء بسبب أخطاء إكرامي 

وتلقى بيراميدز هزيمة أمام الرجاء البيضاوي بهدفين دون رد خلال المباراة التي أقيمت أمس على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية؛ إذ أحرز شريف إكرامي الهدف الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 15، وأضاف بن مالانجو الهدف الثاني في الدقيقة 21 من تمريرة حاسمة رائعة من محسن متولي، ليحسم الرجاء اللقاء من الشوط الأول.

مصدر: شريف إكرامي محروم من الانضمام للمنتخب

في السياق ذاته، أصبحت فرص انضمام شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، معدومة؛ بسبب ابتعاده عن مستواه مع فريقه، والخطأ الذي ارتكبه خلال مواجهة الرجاء المغربي أمس، ضمن منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وفقا لما ذكره أحد المصادر داخل الجهاز الفني للفراعنة في تصريحات لـ«الوطن سبورت».

وأضاف المصدر: «حسام البدري غير مقتنع بشريف إكرامي؛ إذ يرى أن الحارس فشل في استغلال كل الفرص التي حصل عليها خلال المواسم الماضية، سواء مع النادي الأهلي أو بيراميدز، ما يصعب من فرص تواجده مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بالدوحة».