رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

100 مليون جنيه لصالح الزمالك تثير الجدل.. وحازم إمام: الوزير لم يدعمنا

05:07 م | الإثنين 05 أبريل 2021
100 مليون جنيه لصالح الزمالك تثير الجدل.. وحازم إمام: الوزير لم يدعمنا

النائب حازم إمام نجم الزمالك السابق

شهدت الجولة التفقدية للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمود حسين داخل نادي الاتحاد السكندري، جدلا واسعا بسب نادي الزمالك، إذ وجّه النائب محمد عمر سؤالا لمسئولي وزارة الشباب حول أسباب دعمها لنادي الزمالك وترك باقي الأندية.

وقال «عمر»، إن الأندية الشعبية تواجه أزمة كبيرة ويجب على وزارة الشباب مساعدتها والعمل على دعمها، متابعًا: سؤالي لوزارة الشباب لماذا دعمت نادي الزمالك بـ100 مليون جنيه؟، وعندما طالب نادي الاتحاد دعمه في بناء المرحلة الثانية للنادي الجديد لم يجد نفس الدعم.

100 مليون لنادي الزمالك تثير الجدل داخل لجنة برلمانية

ومن جانبه علّق النائب حازم إمام: «الوزير لم يدفع أي أموال من الوزارة لصالح نادي الزمالك، ولكنه أجل سداد أموال كانت مستحقة على النادي، كما أنه استعجل متأخرات مالية كانت مستحقة لصالح النادي، وكان ذلك هو المقصود من تصريح الوزير بأنه ساهم في توفير 100 مليون جنيه للنادي.

ورد النائب محمد عمر: «ما نشر من تصريحات علي لسان الوزير كان نصه أن الوزارة هي من دفعت الأموال».

محمود حسين: أي نادي محتاج دعم سندعمه

ومن جانبه، قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، إنه من حق الأندية الحصول على دعم من الوزارة، ولكن وزير الشباب لم يدفع لنادي الزمالك مبلغ الـ100 مليون جنيه، لافتًا إلى أن اللجنة ستقوم بزيارة الأندية الكبيرة، وستكون الزيارة القادمة في الزمالك والاسماعيلي وعدد من الأندية الأخرى.

وأضاف: «الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب همه الأندية الشعبية تقوم على رجلها، وأي نادي محتاج دعم سندعمه».