رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي بالدوري

10:59 م | الإثنين 05 أبريل 2021
تأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي بالدوري

مباراة سيراميكا كليوباترا ضد الإنتاج الحربي

تلقى نادي سيراميكا كليوباترا خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره خلاله بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع نادي الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان من المفترض أن يلتقي سيراميكا كليوباترا مع الإنتاج الحربي، في الخامسة مساء الأربعاء، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ووفقا للخطاب الذي تلقاه نادي سيراميكا كليوباترا، فإن المباراة ستقام في الخامسة مساء الأحد المقبل الموافق الحادي عشر من أبريل الجاري، على ملعب السويس الجديد.

بقيادة محمد إبراهيم.. سيراميكا يتجاوز الإسماعيلي بثنائية

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا غاليًا على الإسماعيلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب الإسماعيلية، ضمن فعاليات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

أحرز التونسي فخر الدين بن يوسف هدف الإسماعيلي في الدقيقة 44 من الشوط الأول، من ضربة جزاء احتسبها محمد عادل، حكم اللقاء بعد قيام أحمد محسن، بعرقلة المهاجم التونسي، فيما تعادل أحمد ياسر ريان لسيراميكا كليوباترا من ركلة جزاء بالدقيقة 67، وأحرز محمد إبراهيم هدف الثلاث نقاط لسيراميكا بالدقيقة 77 من عمر اللقاء.

ترتيب الفريقين

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا، إلى 24 نقطة بالمركز الثامن بعدما لعب 17 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في مثلهم و خسر في 5 مباريات، أحرز مهاجمو 21 هدف ومنيت مرماه 19 هدف.

في المقابل تجمد رصيد الإسماعيلي عند 11 نقطة، من 17 مباراة بالمركز 17 وقبل الأخير، فاز الفريق في لقاء وحيد وخسر في 8 مواجهات وتعادل في مثلهم، أحرز مهاجمو  14 هدف ومنيت مرماه 23 أهداف.

وتعرض الإسماعيلي إلى خسارة في أول لقاء مع جهازه الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال، الذي تولى تدريب الدراويش، بعدم رحيله عن تدريب مصر المقاصة، في ظل مساعى إدارة النادي إلى انقاذ الفريق من شبح الهبوط للقسيم الثاني.