رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبد الغني: كهربا يثير أزمة في الأهلي بسبب «حفل عيد ميلاد»

11:37 م | الإثنين 05 أبريل 2021
مجدي عبد الغني: كهربا يثير أزمة في الأهلي بسبب «حفل عيد ميلاد»

محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي

قال مجدي عبدالغني، لاعب الكرة وعضو الجبلاية السابق، إن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أثار أزمة جديدة داخل القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية بسبب حفل «عيد ميلاد».

وأكد «عبد الغني» في برنامجه ملعب «البلدوزر» على قناة «الشمس»، أن كهربا ظهر في عيد ميلاد أحد أصدقاؤه مساء أمس الأول، السبت، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وتابع: «المُثير أن كهربا شارك في اليوم التالي لحفل عيد الميلاد، بمران الأهلي للمرة الأولى بعد انتهاء إيقافه لمدة شهر».

وأتم: «كهربا أثار أزمة بعدما تواجد في حفل عيد ميلاد أحد أصدقاؤه حتى وقت متأخر من مساء أمس الأول، موضحاً أن اللاعب خالف كذلك تعليمات الجهاز الفني بوقايه نفسه من خطر الإصابة بفيروس كورونا».

ووجه عبدالغني رسالة إلى كهربا: «اعرفه على المستوى الشخصي وأقول له أنك يجب أن تختار وقت الحفلات ومش هتاخد كل حاجة في وقت واحد، انت لاعب كرة وعليك التزامات يجب تنفيذها».

كهربا يرفض تركيا والبرتغال

تلقى محمود عبدالمنعم «كهربا» نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترشيحات من بعض شركات التسويق الرياضي، للظهور في الدوري التركي أو البرتغالي، مع بداية الموسم الجديد، حال رحيل مع النادي الأهلي.

وقال مصدر مُقرب من «كهربا» في تصريحات خاصة: «كهربا أبلغ أحمد يحيي، وكيل أعماله، برفضه فكرة الظهور في الدوري التركي أو البرتغالي، وأنه يضع على رأس أولوياته الاستمرار مع النادي الأهلي، ولا يُفكر نهائيًا في الرحيل عن القلعة الحمراء».

وأضاف:« كهربا، يسعى للتركيز مع الأهلي في الفترة المالية، رافضًا الانشغال بأي عروض منتظرًا لقرار موسيماني النهائي، بشأن خروجه استمراره أو رحيله على سبيل الإعارة».

الخليج بوابة كهربا للهروب من غدر موسيماني 

وأكمل: «كهربا أبلغ وكيله، حال وجود قرار مفاجيء من موسيماني برحيله بنهاية الموسم الحالي، ستكون وجهته الخليج، خاصة في ظل تجربته الناجحة مع اتحاد جدة السعودي، رافضًا فكرة الاحتراف الأوروبي عبر بوابتي تركيا أو البرتغال، بعد مساعي بعض شركات التسويق لتوفير عروض للاعب بنهاية الموسم الحالي، عقب الأنباء التي أكدت رغبة موسيماني في رحيله».