رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس أهلي طرابلس: صفقة حسام حسن لمدة 6 أشهر وتبلغ أقل من مليون دولار

01:54 ص | الثلاثاء 06 أبريل 2021
رئيس أهلي طرابلس: صفقة حسام حسن لمدة 6 أشهر وتبلغ أقل من مليون دولار

حسام حسن لاعب سموحة

قال ساسي بو عون رئيس نادي أهلي طرابلس، إن صفقة التعاقد مع حسام حسن مهاجم نادي سموحة ومنتخب مصر، أصبحت وشيكة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، مضيفا في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس: «اتفقنا مع مجلس إدارة نادي سموحة على التعاقد مع مهاجم منتخب مصر على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر».

وتابع: «توقيع العقود مع مهاجم سموحة سيكون في مدينة الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل، ومدة التعاقد ستكون 6 أشهر». 

وتابع «لن نعلن عن التفاصيل المالية في الوقت الراهن، لكن عند التوقيع سنحسم الأمر، والصفقة تبلغ قيمتها أقل من مليون دولار».

فيما قال محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن صفقة انتقال حسام حسن لاعب الفريق السكندري إلى أهلي طرابلس الليبي لن تتعارض مع صفقة بيعه لأحد الأندية المصرية مقابل 40 مليون جنيه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تفاصيل إصابة محمد شكري لاعب سموحة

وقال أحمد سامي إن الفريق سيفتقد جهود الظهير الأيسر محمد شكري اللاعب المعار من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، حيث يحتاج إلى عملية جراحية ستبعده عن المباريات لمدة 4 شهور، وهو خسارة كبيرة لصفوف الفريق، خصوصًا أن محمد الترهوني انتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف الأهلي الليبي، وبات خارج الحسابات الفنية لبقية الموسم.

ويحتل سموحة المركز التاسع في الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، حيث لعب 16 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل 11 مباراة وخسر مباراة وحيدة، فيما سجل 23 هدفا واستقبل 16 هدفا بفارق 7 أهداف.