رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يفضح فاروق جعفر على «كلوب هاوس»: قال مش عايزين الزمالك يقف على رجله

05:48 ص | الثلاثاء 06 أبريل 2021
ميدو يفضح فاروق جعفر على «كلوب هاوس»: قال مش عايزين الزمالك يقف على رجله

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

فضح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، فاروق جعفر نجم منتخب مصر السابق، على موقع التواصل الاجتماعي «كلوب هاوس»، قائلا إنه طلب من الأخير الوقوف بجانب نادي الزمالك، خاصة أنه في حال فوز الأهلي بجميع مبارياته وانتصار الزمالك بكل مبارياته، سيكون الفارق بين الفريقين 3 مرات.

وأضاف ميدو عبر «كلوب هاوس»، «طلبت من فاروق جعفر اللاعب التاريخي للنادي الوقوف بجانب نادي الزمالك ليرد قائلًا «مين اللى قال إن عايزين نقف جنب الزمالك، ومين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله».

وتابع «مجاملة الحكام للأهلي كانت أكثر في العشرين السنة الماضية، أكثر من الزمالك».

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، حيث لعب 14 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل 3 مرات وخسر مباراة وحيدة، فيما سجل 23 هدفا واستقبل 6 أخرى كأقوى خط دفاع بعد الأهلي في المسابقة.

ميدو: تقدمت باستقالتي لمسؤولي بيراميدز

تقدم أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، باستقالته من منصب المستشار الفني لنادي بيراميدز، وجاء ذلك الأمر بعد أيام قليلة من أزمته مع أحمد فتحي لاعب الفريق الحالي، حيث دخل الثنائي في مشادة قوية أخيرة بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي مع بيراميدز بعد قرار المدرب الأرجنتيني.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم».  

وخسر فريق بيراميدز أمام نظيره الرجاء البيضاوي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وسجل شريف إكرامي بالخطأ في مرماه، فيما سجل بن مالانجو الهدف الثاني في مرمى بيراميدز.