رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد النحاس يطلب الرحيل عن المقاولون العرب

10:39 ص | الثلاثاء 06 أبريل 2021
عماد النحاس يطلب الرحيل عن المقاولون العرب

عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب

طلب عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، الرحيل عن القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، بعد الهزيمة من الاتحاد السكندري بنتيجة 4\2، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري المصري، بدأ الفريق الأول التسجيل عن طريق لويس هينستروزا في الدقيقة الثالثة، وعاد الآخر بهدف أحرزه مصطفى إبراهيم في الدقيقة 23، قبل أن يتقدم إيمانويل إيكوي بالهدف الثاني لسيد البلد في الدقيقة 35، وأضاف الجاميكي روماريو وليامز الهدف الثالث لزعيم الثغر في الدقيقة 37، ونجح المقاولون في تقليص النتيجة في الدقيقة 82، عن طريق اللاعب يوسف الجورهري.

وأكد مصدر داخل المقاولون العرب لـ«الوطن سبورت»، أن عماد النحاس طلب الرحيل عن الفريق، عقب الهزيمة من الاتحاد السكندري، لرفع الحرج عنه أمام مجلس إدارة النادي.

وأوضح المصدر، أن إدارة المقاولون ترفض الاستغناء عن عماد النحاس، خصوصا أن أسباب انيهار نتائج الفريق تعود إلى إصابة عدد كبير من اللاعبين بكورونا في بداية الموسم.

وأشار المصدر إلى أن عماد النحاس مستمر في القيادة الفنية للفريق، مؤكدا أن مجلس إدارة المقاولون تثق في إمكانياته لتخطي الأزمة.

جدير بالذكر أن الاتحاد السكندري بعد الفوز على المقاولون رفع رصيده إلى النقطة 28 محتلا المركز الثاني في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.