رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة المصرية اليوم.. أزمة ميدو وجعفر ورحيل بواليا وحكام مصريين للقمة

02:47 م | الثلاثاء 06 أبريل 2021
أخبار الرياضة المصرية اليوم.. أزمة ميدو وجعفر ورحيل بواليا وحكام مصريين للقمة

والتر بواليا

أخبار الرياضة المصرية اليوم.. خدمة يقدمها موقع «الوطن سبورت» لحصاد كل الأحداث الرياضية من صباح اليوم، وتشمل كواليس «أزمة ميدو وفاروق جعقر وتصريحات متبادلة بين الطرفين، والمباراة النارية بين ليفربول وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا»، وقرار موسيماني بشأن والتر بواليا.

أخبار الرياضة المصرية اليوم.. اتحاد الكرة يستقر على تعيين حكم مصري لإدارة مباراة القمة

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل شبة نهائي، على تعيين طاقما مصريا لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم 18 إبريل الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز، ضمن منافسات شهر رمضان، وجاء الاتجاه للحكام المصريين، بسبب ظروف الحجر الصحي، نظرا للإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

فاروق جعفر بعد اتهامات ميدو: «ممكن يكون مش في وعيه»

رد فاروق جعفر، أسطورة نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على هجوم أحمد حسام ميدو، ضده عبر موقع التواصل الاجتماعي «كلوب هاوس»، قائلا: «يا ميدو انت إيه علاقتك بنادي الزمالك عشان يهمك أمر الفريق أو نتائجه أو تتكلم عنه من الأساس».

وأضاف المستشار الفني لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «عيب لما تتكلم عن رموز نادي الزمالك وتطلع في كل مكان تهاجم، أنت ملكش في النادي قدنا».

وكان أحمد حسام ميدو، أكد أنه طلب من فاروق جعفر، اللاعب التاريخي للنادي، الوقوف بجانب الزمالك ومساندته، لكنه رد قائلا: «مين اللى قال إن عايزين نقف جنب الزمالك، ومين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله».

موسيماني يستقر على رحيل بواليا نهاية الموسم الجاري

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بيع بواليا الذي انضم حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي في يناير الماضي، قادمًا من الجونة، لسببين: الأول هو تعاقد النادي مع لاعب في نفس المركز، والآخر سوء التوفيق الذي يواجه اللاعب منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

ريال مدريد بدون دفاع أمام ليفربول.. وصلاح يصطدم بناتشو وميليتاو

تلقى ريال مدريد صدمة كبيرة، بعدما أكدت الإدارة الطبية بالنادي، خبر إصابة المدافع الفرنسي فاران بفيروس كورونا، قبل ساعات من مواجهة ليفربول، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم على ملعب ألفريدو دي ستيفنو، معقل النادي الملكي، لتصل غيابات الفريق الإسباني قبل المباراة إلى 4 لاعبين، هم: فاران وسيرجيو راموس وداني كارفخال وإيدين هازارد.

ومن المنتظر أن يقود الثناني ميليتاو وناتشو خط هجوم النادي الملكي في مباراة اليوم، لتعويض الغيابات، ليعيد لأذهان الجماهير آخر مرة غاب فيها فاران وراموس معا عن ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، والتي كانت أمام سيسكا موسكو في ديسمبر 2018، وخسر فيها الميرنجي بنتيجة 3-0.