رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباريات الدوري المصري اليوم.. سموحة يواجه المحلة. وأسوان يستضيف إنبي

02:50 م | الثلاثاء 06 أبريل 2021
مباريات الدوري المصري اليوم.. سموحة يواجه المحلة. وأسوان يستضيف إنبي

جانب من مباراة سموحة والمصري

تتواصل مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء؛ إذ تقام مباراتين في المسابقة، وتبدأ في الثالثة عصر اليوم، باستضافة فريق غزل المحلة لنظيره سموحة، على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل خالد عيد، المدير الفني لفريق المحلة، مباراة اليوم، بمعنويات عالية بعد الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في الجولة السادسة عشرة للمسابقة؛ إذ يحتل فريقه المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بعدما لعب 16 مباراة، فاز في 5 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 4 أخرى، ويبحث الفلاحين عن القفز مراكز جديدة في مسابقة الدوري الممتاز.

مباريات الدوري المصري اليوم.. سموحة يواجه غزل المحلة بالدوري الممتاز

في المقابل يدخل فريق سموحة، مباراة اليوم، لتحقيق الفوز، بعد أن تعادل مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق في الجولة الماضية للمسابقة.

ويحتل سموحة المركز التاسع برصيد 23 نقطة، بعدما لعب 16 مباراة، فاز في 4 منها، وتعادل في 11 أخرى، وخسر مباراة واحدة فقط.

أسوان يبحث عن الاستفاقة أمام إنبي

وفي المباراة الثانية التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم، يستضيف أسوان فريق إنبي باستاد أسوان في الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

وتعد هذه المباراة هي الأولى لفريق أسوان بعد الهزيمة الثقيلة أمام سموحة بخمسة أهداف نظيفة، ويبحث ممثل الصعيد عن استعادة الانتصارات مرة أخرى، وتحسين موقفه؛ إذ يحتل زهرة الجنوب المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

في المقابل يسعى الفريق البترولي للفوز، والدخول في المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز؛ إذ يحتل إنبي المركز السابع برصيد 24 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي والجونة، وفي حال فوزه اليوم، سيصعد للمركز الرابع خلف الأهلي.

ويغيب عن إنبي في مباراة اليوم مديره الفني حلمي طولان لملازمته الفراش بعدما أجرى عملية جراحية لتفتيت حصوة على الكلى، ويخضع للراحة، ومن المنتظر أن يقود الفريق ممدوح المحمدي ومجدي علام.