رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد التونسي عن تفويت الترجي مباراة المولودية: كل ناد مستقل بنفسه

04:46 م | الثلاثاء 06 أبريل 2021
الاتحاد التونسي عن تفويت الترجي مباراة المولودية: كل ناد مستقل بنفسه

الترجي التونسي

علق الاتحاد التونسي لكرة القدم على الأنباء، التي أثيرت خلال الأيام الماضية من قبل جماهير الزمالك أن نادي الترجي سيقوم بتفويت مباراة مولودية الجزائر من أجل التأهل، وعدم ذهاب الزمالك لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، لأن التعادل يخدم مصلحة بطلي تونس والجزائر في وقت واحد من دور المجموعات.

المتحدث الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم: لا علاقة لنا

وقال قيس رقاز المتحدث الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم: «لا علاقة لنا بمثل هذه الأمور ولا بالمسابقات الإفريقية، وكل ناد مستقل بذاته ومسؤول عن نفسه فلا علاقة لنا بمباريات الأندية التونسية المشاركة في البطولات الإفريقية».

ويسود الشك لدى جماهير نادي الزمالك بسبب مباراة الترجي والمولودية، وهناك مطالبة لمجلس إدارة النادي لمخاطبة الكاف من أجل مراقبة المباراة بشكل جيد لعدم حدوث أي أمور خارجة للتأثير على تأهل الزمالك للدور المقبل.

موقف مجموعة الزمالك والترجي

- الترجي التونسي يتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط بعد نجاحه في الفوز بـ3 مباريات والتعادل في مباراة.

- المركز الثاني يتواجد فيه المولودية برصيد 8 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين ويحتاج فقط للتعادل أمام الترجي من أجل التأهل بشكل رسمي.

- الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط بعدما نجح في الفوز في مباراة يتيمة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين أمام الترجي ذهابًا وإيابًا.

- تونجيت السنغالي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط بعدما نجح في الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر في ثلاث مباريات.

الزمالك وتونجيت والترجي والمولودية يلعبون يوم السبت المقبل في نفس التوقيت السادسة مساءًا في يوم مصيري للقلعة البيضاء يتحدد من خلاله المتأهل بشكل رسمي إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، إذ يحتاج الأبيض إلى الانتصار مع خسارة مولودية الجزائر من الترجي في تونس.