رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يحذر اللاعبين من السوشيال ميديا ويهدد عبد الله جمعة بالتجميد

08:07 م | الأربعاء 07 أبريل 2021
كارتيرون يحذر اللاعبين من السوشيال ميديا ويهدد عبد الله جمعة بالتجميد

عبدالله جمعة

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لنادي الزمالك، اللاعبين من التواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتواجد في التجمعات المختلفة ونشر الصور وعدم الالتزام بالاجراءات الاحترازية وآخرها ظهور عبدالله جمعة لاعب الفريق في أحد التجمعات، ولم يراعي الفترة الهامة المقبلة التي يمر بها النادي سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وفي حال تكررها سيعرضه للابتعاد عن المران والتجميد.

وهدد كارتيرون بتوقيع عقوبات مالية مغلظة في حال التواجد في التجمعات أو الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف تصل العقوبات أيضا الى الاستبعاد النهائي من التدريبات لعدم احترام التعليمات.

ويأمل المدير الفني في فرض السيطرة والانضباط على جميع اللاعبين، لعدم الخروج عن النص، بعدما تم توقيع عقوبات صارمة على ثنائي الفريق إمام عاشور بسبب اعتراضه على عد المشاركة أمام مولودية الجزائر خلال المباراة الماضية، ونفس الأمر لأحمد عيد الذي رفض المشاركة مع فريق الناشئين.

الزمالك يستعد لمواجهة تونجيت السنغالي

ويلعب نادي الزمالك يوم السبت المقبل، مع فريق تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، وبالتالي يحتاج للفوز بأي نتيجة على تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة، على أن يخسر المولودية من الترجي التونسي في المباراة الأخرى.

ووصل تونجيت إلى القاهرة اليوم، على أن يخوض تدريبه الرئيسي باستاد القاهرة في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل؛ استعدادا للقاء الزمالك وهو نفس موعد المباراة، بعدما تم نقل مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في نفس البطولة إلى استاد السلام.