رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على طريقة شريف إكرامي.. هدف كارثي في نوير بعد تسديدة مبابي «فيديو»

09:12 م | الأربعاء 07 أبريل 2021
على طريقة شريف إكرامي.. هدف كارثي في نوير بعد تسديدة مبابي «فيديو»

نوير

نجح فريق باريس سان جيرمان في تسجيل الهدف الأول بمرمى بايرن ميونخ عن طريق مبابي في الدقيقة الثالثة بعد خطأ كارثي من الحارس الألماني مانويل نوير على طريقة شريف إكرامي واخطائه خلال المباريات الماضية وكان أخرها أمام الرجاء المغربي.

وجاءت الكرة من بين أقدام مانويل نوير بعد تسديدة من مبابي من داخل منطقة الجزاء ويتحمنل نوير مسؤولية الهدف بنسبة كبيرة خاصة وأنه جاء بطريقة غريبة.

وكانت مباراة الرجاء وبيراميدز شهدت هدف كارثي في مرمى شريف إكرامي بعدما حول الكرة من خارج الملعب لمرماه بطريقة غريبة في خطأ اعتبره البعض كارثي من قبل الحارس.

 

وكان الفريق الألماني نجح في الوصول لدور الثمانية بعد تخطى نادي لاتسيو الإيطالي في دور الـ16، بعد الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، وفاز في مباراة الإياب بهدفين لهدف، فيما نجح باريس سان جيرمان، في تخطى فريق برشلونة الإسباني في دورالـ16 وفاز عليه في مباراة الذهاب بأربعة أهدافٍ لهدف، وتعادل في الإياب بهدفٍ لمثله.

مباراة ثأرية بين الفريقين

وتعتبر تلك المباراة ثأرية بين الفريقين، خاصة بعدما نجح بايرن ميونخ في حصد دوري أبطال أوروبا العام الماضي على حساب باريس سان جيرمان بعدما انتهى اللقاء بهدف دون رد للبافاري.