رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والد أحمد سيد زيزو: هجوم مجهول وراء تراجع مستوي نجلي

11:18 م | الخميس 08 أبريل 2021
والد أحمد سيد زيزو: هجوم مجهول وراء تراجع مستوي نجلي

أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

علق والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تراجع مستوي نجله خلال الفترة الأخيرة مع الفريق محليا وقاريا فى مسابقة الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلي نجله ملتزم مع القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، لكنه يتعرض فى الوقت الحالي، إلي هجوم من أحد الأشخاص المجهولين.

والد زيزو يعلنها: مجهول وراء تراجع مستوي نجلي

وقال والد زيزو فى تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت» إن نجله ملتزم مع نادي الزمالك فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، ويرغب فى تقديم أفضل مالديه خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، اللاعب تركيزه مع الفريق ولايركز للاشاعات.

وأَضاف: «بالنسبة لتجديد عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك، لم يحدث أي اتفاق أو نجلس مع أي مسئول داخل مجلس الإدارة وأي حديث يخص مسألة التجديد لا أساس له من الصحة، واللاعب مستمر حتي نهاية عقده فى القلعة البيضاء».

الزمالك يستعد لمباراة تونجيت في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 

وواصل، بالنسبة لتراجع مستوي أحمد سيد زيزو خلال الفترة الأخيرة مع نادي الزمالك، هناك شخص مجهول يقود حملة ممنهجة لا نعرف من هو حتي هذه اللحظة بشكل نهائي.

ويستعد أحمد سيد زيزو فى الوقت الحالي، مع نادي الزمالك استعداد لمباراة تونجيت السنغالي فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها مساء السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي .

وغاب أحمد سيد زيزو عن مباراة فريقه فى الجولة الماضية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، أمام نادي مولودية الجزائر فى اللقاء الذي حقق فيه الأبيض الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، لينعش آماله فى التأهل للدور القادم من المسابقة.