رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السبت.. مؤتمر صحفي ومران مفتوح لبيراميدز والرجاء

02:55 م | الجمعة 09 أبريل 2021
السبت.. مؤتمر صحفي ومران مفتوح لبيراميدز والرجاء

بيراميدز والرجاء

تقرر إقامة مؤتمريين صحفيين لفريقي بيراميدز والرجاء المغربي وتدريبين مفتوحين للفريقين قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما في التاسعة من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وستكون المواعيد على النحو التالي:

مؤتمر الرجاء الساعة 5: 30 تدريب الرجاء الساعة 6:00 مؤتمر بيراميدز الساعة 6:30 تدريب بيراميدز الساعة 7:00.

وتقام المؤتمرات الصحفية بحضور مدربي وقائدي الفريقين بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، بينما ستكون التدريبات مفتوحة لمدة 15 دقيقة لوسائل الإعلام طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف.

الرجاء المغربي يقبل استقالة جمال السلامي

 نادي الرجاء الرياضي المغربي، أعلن مؤخرا قبول استقالة جمال السلامي مدرب الفريق الأول، رغم انتصاره على فريق بيراميدز المصري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة كاس الكونفدرالية الإفريقية، والتي جعلت الرجاء يتربع على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

وأعلن النادي في بيان عبر صفحته الرسمية، جاء كالتالي: «توصل نادي الرجاء الرياضي باستقالة مدرب الفريق الأول السيد جمال سلامي، ويتقدم نادي الرجاء الرياضي بجزيل الشكر للسيد جمال سلامي، على مجهوداته ومساهمته في الإنجازات الرياضية التي حققها النادي».

وأضاف البيان: «ويتمنى نادي الرجاء الرياضي حظا موفقا للإطار الوطني السيد جمال سلامي في مسيرته الرياضية».

 قرار رحيل مدرب الفريق  جاء عقب تراجع النتائج في الدوري المغربي هذا الموسم، بالإضافة إلى وداع مسابقة دوري أبطال إفريقيا، من دور الـ32، رغم الوصول لنصف نهائي المسابقة في نسختها الماضية، لتشن جماهير الفريق المغربي هجوماً لاذعاً على السلامي خلال الأونة الأخيرة.

طاقم حكام أنجولي لمباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قرر تعيين طاقم تحكيم أنجولي لمباراة بيراميدز أمام الرجاء المغربي في الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفدرالية، وستقام المباراة يوم الأحد المقبل في التاسعة مساءًا على استاد الدفاع الجوي.

ويقود اللقاء طاقم تحكيم أنجولي بقيادة الحكم هيليدر مارتينيز، ويعاونه سانشيز أوليفيرا المساعد الأول، ودا سيلفا جوليو المساعد الثاني، وجواو مواندا الحكم الرابع، ويراقب المباراة الجيبوتي محمد مؤمن علي، والمنسق العام من غانا مارك أدو، والمنسق الأمني روفين ليبيريا من مدغشقر، بينما يراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.