رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل ميار شريف يعلن إصابتها بفيروس كورونا

06:19 م | الجمعة 09 أبريل 2021
وكيل ميار شريف يعلن إصابتها بفيروس كورونا

ميار شريف

أكد شريف منصف وكيل أعمال نجمة التنس المصرية ميار شريف، أن اللاعبة أصيبت بفيروس كورونا أمس، بعد أن تم إجراء المسحة وتبين أنها إيجابية، مشيرًا إلى إن البطلة المصرية وفريق العمل كانوا في زيارة سريعة لمصر، وفور وصولها شعرت ببعض الإعياء، وعليه تم إجراء الفحوصات اللازمة وتبين إيجابية الحالة.

وأوضح شريف منصف، أنه يعمل حاليا على تعديل جداول تدريبات وبطولات وارتباطات البطلة المصرية التي كان من المقرر أن تشارك في بطولة في البرتغال في منتصف الشهر الحالي، تمهيداً للاشتراك في بطولة رولاند جاروس بفرنسا، إحدي البطولات الأربع العظمي في التنس.

وأشار إلى أنه يأمل ألا تؤثر الإصابة بالڤيروس علي طول مدة عدم التدريب والمشاركة في البطولات، واستمرار العمل على الهدف القادم وهو دخول قائمة المائة الكبار في عالم التنس.

ميار شريف أول لاعبة مصرية تصل للدور الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة

وتعد ميار شريف أول مصرية في التاريخ تصل للدور الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس إحدى بطولات جراند سلام، وأيضا من أفضل لاعبات التنس خلال الفترة الماضية، وتم الإشادة بها في الكثير من المحافل الدولية.

وأبدت اللاعبة عن سعادتها بهذا الإنجاز خاصة وأنها أول مصرية في التاريخ تصل للدور الرئيسي لبطولة استراليا المفتوحة للتنس، موضحة أنها فخورة بما وصلت إليه حتى الآن بعد منافسة أبرز اللاعبات في العالم في لعبة التنس.

الجدير بالذكر أن ميار شريف لاعب المنتخب الوطني للتنس ودعت خلال الفترة الماضية، بطولتين متتاليتين من الدور الأول وهما بطولة قطر المفتوحة للتنس وبطولة جوادلاخارا.

وخرجت ميار شريف من بطولة قطر المفتوحة للتنس، على يد اليونانية ماريا ساكاري بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة 6 - 0 و 6 - 3.