رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المثلوثي: الترجي لن يتهاون أمام مولودية الجزائر

06:07 م | الجمعة 09 أبريل 2021
المثلوثي: الترجي لن يتهاون أمام مولودية الجزائر

حمزة المثلوثي

أكد التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صعوبة مباراة تونجيت المقرر لها غدا، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف «المثلوثي» في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن تونجيث فريق قوي، فاز على الترجي في المباراة السابقة، مشددا على أنه يأمل في تعثر فريق المولودية في لقاء الغد أمام الترجي كي يتأهل الزمالك لدور الثمانية.

وأضاف اللاعب التونسي أن الزمالك سيلعب لتحقيق الفوز في لقاء الغد من أجل الحصول على الثلاث نقاط، مشيرا إلى هناك تركيز شديد من الجميع لتحقيق الفوز على بطل السنغال.

لاعبو الزمالك لا يشغلون تفكيرهم في لقاء الترجي والمولودية

وأكد المثلوثي أن لاعبي الزمالك لا يشغلون تفكيرهم في لقاء الترجي والمولودية حتى لا يتأثرون أمام بطل السنغال، وشدد على أن هدفهم الفوز فقط في لقاء الغد.

وأوضح المثلوثي أنه من الصعب أن يلعب الترجي لقاء الغد بتساهل، لأنه فريق كبير يريد الفوز من أجل التأهل محتلا الصدارة، مشددا على أنه يتمنى أن تكون النتيجة في صالح الزمالك.

واختتم لاعب الزمالك تصريحاته أنه من الصعب أن يتهاون الترجي ولاعبوه في لقاء الغد أمام بطل الجزائر.

الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة

ويعد التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليس في يد الفريق الأبيض، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، ويحتاج للفريق على تونجيت السنغالي خلال المباراة التي تقام بينهما غدا من أجل رفع رصيده إلى 8 نقاط، وانتظار فوز الترجي التونسي على المولودية لضمان التأهل بشكل رسمي.