رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة والد محمد النني بفيروس كورونا

06:58 م | الجمعة 09 أبريل 2021
إصابة والد محمد النني بفيروس كورونا

ناصر النني

أعلن ناصر النني والد محمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، إصابته بفيروس كورونا المستجد بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وكواليس حالته الطبية، مشيرًا إلى أنه ملتزم فى الوقت الحالي بالإجراءات الاحترازية من أجل العودة من جديد لحياته الطبيعية.

والد النني يعلن إصابته بفيروس كورونا

وقال والد النني فى تصريحاته الخاصة لـ «الوطن سبورت»:«تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بعد إيجابية المسحة التي أجريتها خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أعلنت عن إصابتي بفيروس كورونا».

وأضاف: «فى الوقت الحالي وبعد إصابتي بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ملتزم للغاية بالاجراءات الاحترازية من أجل العودة من جديد لحياتي الطبيعية خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، ومنعزل عن الجميع من أجل الابتعاد عن إصابة أي شخص».

محمد النني يشارك فى تعثر فريقه أمام سلافيا براج 

وفى سياق متصل، شارك محمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال في التعادل إيجابيا أمام سلافيا براج فى مسابقة كأس الاتحاد الأوربي اليورباليج، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

ويستعد نادي أرسنال فى الوقت الحالي لمباراة شيفيلد يونايتد فى الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي من المقرر إقامتها فى الثامنة مساء الأحد المقبل، على أرضية ملعب برامون لين.

ويحتل نادي أرسنال في الوقت الحالي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما جمع 42 نقطة حتى الآن.