رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

06:46 م | الجمعة 09 أبريل 2021
بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وسيمبا

يواجه الأهلي بعد ساعات قليلة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويقدم «الوطن سبورت» لقرائه الأعزاء القناة المجانية التي ستنقل مباراة الأهلي وسيمبا رفقة قناة بي إن سبورت.

وتحمل مباراة اليوم، في طياتها الطابع الثأري من جانب المارد الأحمر الذي يسعى لتحقيق الفوز بعد الخسارة في الجولة الثانية أمام الفريق التنزاني بهدف نظيف.

ويمكن للجماهير متابعة المباراة من خلال قناة أون تايم سبورت الأرضية بتعليق أيمن الكاشف، التردد 10853، معامل الترميز 27500، فيما تذاع المباراة بشكل مشفر على قناة «Bein Sports 4 HD» بتعليق المصري علي محمد علي.

وكان الأهلي نجح في التأهل بشكل رسمي  إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط، عقب التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الخامسة.

6 لاعبين يغيبون عن الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني

ويغيب عن الفريق الأول بالأهلي في مباراة سيمبا، 6 لاعبين، هم: علي معلول، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وياسر إبراهيم بسبب الإصابات المختلفة، وأحمد نبيل «كوكا»، لأسباب فنية، فيما يغيب عن مباراة سيمبا محمود كهربا، لعدم الجاهزية الفنية بعد عودته من الإيقاف قبل أيام قليلة.

قائمة مباراة الأهلي ضد سيمبا

«‏محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح ‏محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير».