رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدمة للزمالك.. إصابة ثنائي الترجي قبل مواجهة مولودية الجزائر

06:55 م | الجمعة 09 أبريل 2021
صدمة للزمالك.. إصابة ثنائي الترجي قبل مواجهة مولودية الجزائر

فريق الترجي التونسي

تأكد غياب ثنائي فريق الترجي التونسي عن مواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها غدًا، في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما ضمن الفريق التونسي التأهل بشكل رسمي إلى الدور التالي للبطولة.

وأعلن نادي الترجي التونسي إيجابية مسحة لاعبه فوسيني كوليبالي لفيروس كورونا، وسيغيب لاعب الوسط الإيفواري البالغ 28 عاما، وتقرر أن يدخل في العزل المنزلي إلى حين تحول حالته إلى سلبية.

وتعرض المهاجم الإيفواري ويليام توجي إلى إصابة عضلية خلال التدريبات التي أجراها الفريق أمس، وأثبتت نتائج الفحوصات أن إصابة توجي لا تزيد عن كدمة خفيفة على مستوى عضلة الفخذ وهو ما يستوجب خضوعه إلى راحة خاطفة لمدة أسبوع.

الترجي ضمن التأهل إلى ربع النهائي

الجدير بالذكر أن الترجي التونسي نجح بشكل رسمي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وتعد مواجهة مولودية الجزائر تحصيل حاصل له، حيث يحتل صدارة البطولة برصيد 10 نقاط، بينما يحتاج الفريق الجزائري للتعادل من أجل الصعود وصيفا للمجموعة.

وكانت بعض التقارير الصحفية التونسية أكدت غياب المدافع محمد علي اليعقوبي عن الترجي في المباراة بداعي الحصول على الإنذار الثاني في حين سيتم إراحة كل من محمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي وحمدي النقاز خشية من حصولهم على ثاني الإنذارات بما قد يحرمهما من خوض مباراة ربع النهائي.

الزمالك يحتاج لهدية الترجي التونسي

ويحتاج الفريق الأول لنادي الزمالك، لتحقيق الفوز في مواجهة الغد أمام تونجيت السنغالي الذي لم يعد لديه آمال في الصعود، وأيضا انتظار تحقيق الترجي التونسي الفوز على مولودية الجزائر من أجل التأهل، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما يحتل المولودية المركز الثاني برصيد 8 نقاط.