رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. المهدي سليمان: سوف أتخذ إجراءات مناسبة

07:16 م | الجمعة 09 أبريل 2021
بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. المهدي سليمان: سوف أتخذ إجراءات مناسبة

المهدي سليمان

واصل المهدي سليمان حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رسائله الغامضة خلال الفترة الأخيرة فى ظل استبعاده من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة محليا وقاريا، بعد أزمته الأخيرة مع إدارة النادي، والتي أبعدته بشكل رسمي عن الفريق رفقة زميله بالفريق عبدالله بكري الذي استبعد هو الآخر من المشاركة فى التدريبات الجماعية.

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. المهدي سليمان: سوف أتخذ إجراءات مناسبة 

ونشر المهدي سليمان عبر حسابه الشخصي «تويتر»: «أيام معدودة وسوف أتخذ إجراءات مناسبة بناءاً علي رؤيتي لحسم توجهاتي المقبلة وسوف أكون ردة الفعل وليس الفعل مهلة محارب وسوف نعود أقوى».

وأكد مصدر أن المهدي سليمان، وافق على الانتقال إلى نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل أزمته الأخيرة مع إدارة نادي بيراميدز خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي يشترط على المهدي فسخ عقده مع بيراميدز

واشترط النادي الأهلي من أجل ضم المهدي سليمان، فسخ عقده مع فريقه الحالي، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وابتعد المهدي سليمان عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بيراميدز خلال الفترة الأخيرة، بعد تعاقد الفريق السماوي مع شريف إكرامي قادما من نادي الأهلي بداية الموسم الجاري.

وتلقي نادي بيراميدز الهزيمة في الجولة الماضية أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ويستعد نادي بيراميدز في الوقت الحالي، لملاقاة نادي الرجاء البيضاوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب الدفاع الجوي.