رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجاة أسرة علاء عبدالعال من الموت في حادث سير

11:40 ص | السبت 10 أبريل 2021
نجاة أسرة علاء عبدالعال من الموت في حادث سير

علاء عبدالعال المدير الفني لأسوان

نفى علاء عبدالعال المدير الفني لنادي أسوان، تعرضه لحادث مروري خلال عودته من أسوان، بعد مباراة فريقه أمام إنبي التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي وانتهت بالفوز على الفريق البترولي بهدف دون رد، في الجولة الـ 18 ببطولة الدوري الممتاز.

وقال عبدالعال في تصريحات لـ«الوطن سبورت» إن زوجته وابنه تعرضا لحادث سير: «أنا بخير، لكن زوجتي ونجلي تعرضا لحادث مروري، والحمد لله حالتهما مستقرة ولم يتعرضا لأي إصابات، والسيارة تهشمت وأشكر الله على نجاتهما من الموت».

أسوان يهزم إنبي بهدف في الـ+90

حقق فريق أسوان، فوزاً قاتلاً على ضيفه إنبي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في الأسبوع الـ18 ببطولة الدوري الممتاز، وأقيمت على ملعب أسوان، ونجح محمود شبانة في إحراز هدف المباراة الوحيد، بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد كرة عرضية متقنة من عمرو الحلواني بعد مباراة مثيرة بين الفريقين وبالتحديد خلال الشوط الثاني.

أسوان بالمركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري المصري

أسوان خطف ثلاث نقاط هامة للغاية من إنبي، ورفع رصيده إلى النقطة 20 في المركز الثاني عشر بعدما خاض 17 مباراة ونجح في الفوز بـ5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات ونجح لاعبوه في تسجيل 11 هدفا فيما سكن مرماه 21 هدفا.

في المقابل، توقف رصيد الفريق البترولي عند النقطة 24 في المركز التاسع بعدما خاض 16 مباراة ونجح في الفوز بـ6 مباريات وتعادل في مثلهما، وخسر في 4 مباريات، ونجح لاعبوه في تسجيل 19 هدفا فيما سكن مرماه 17 هدفا.