رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدية تونسية أم وداع درامي؟.. الزمالك في مفترق الطرق

11:40 ص | السبت 10 أبريل 2021
هدية تونسية أم وداع درامي؟.. الزمالك في مفترق الطرق

فريق الزمالك

ساعات قليلة تحسم مصير الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا من عدمه، عندما يلتقي الفريق الأبيض مع نظيره تونجيت السنغالي، في السادسة مساء باستاد القاهرة، ضمن منافسات السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات.

ولا يعد مصير الزمالك في التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا في يده فقط، وإنما يتوقف أيضا على نتيجة مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر المقرر إقامتها في نفس التوقيت بملعب رادس.

الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، يحتاج للفوز على توجنيت، بالقاهرة مع انتظار هدية من الترجي التونسي الذي سيكون فوزه على مولودية الجزائر، بمثابة إعلان تأهل الفريق الأبيض بصحبة بطل تونس إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك، في حاجة للفوز على بطل السنغال وفوز الترجي على المولودية سيصل الفريق الأبيض للنقطة الثامنة، وهو نفس رصيد بطل الجزائر إلا أن أصحاب الرداء الأبيض سيكون لهم الأفضلية من خلال المواجهات المباشرة، بعد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة بالتعادل السلبي وتفوق الفارس الأبيض على بطل الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد، خلال مباراة الإياب.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق مباريات الجولة الأخيرة كالتالي:

1- الترجي التونسي 10 نقاط.

2- مولودية الجزائر 8 نقاط.

3- الزمالك 5 نقاط.

4- توجنيث السنغالي 4 نقاط.

الزمالك في مفترق الطرق بدوري الأبطال 

الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سيكون في مفترق الطرق اليوم، إما أن يكمل مشواره بدوري أبطال أفريقيا ويتأهل إلى دور الثمانية، أو يودع منافسات البطولة الأفريقية ويتفرغ لمشواره المحلي بمسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، وحال تأهل الزمالك بعد سيناريو درامي، سيكون ذلك الأمر بمثابة نقطة تحول لمشوار الفريق الأبيض خلال هذا الموسم.