رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حارس الترجي الأسطوري لـ الزمالك: سنلعب بشرف أمام المولودية.. متخافوش

12:02 م | السبت 10 أبريل 2021
حارس الترجي الأسطوري لـ الزمالك: سنلعب بشرف أمام المولودية.. متخافوش

الترجي التونسي

تحدث شكري واعر حارس مرمى الفريق الكروي الأول السابق بنادي الترجي التونسي، عن مواجهة الفريق التونسي أمام مولودية الجزائر المحدد لها في السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

وقال الواعر، في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم رمزي: «الحديث عن إمكانية عدم تقدم الترجي لأداء قوي في اللقاء بهدف إقصاء الزمالك من البطولة أمر غير منطقي، خاصة وأن الترجي يلعب على اسمه ويحترم الميثاق الرياضي».

وواصل حارس الترجي الأسطوري تصريحاته، قائلا: «أقول لجماهير الزمالك متخافوش الترجي سيلعب مباراة المولودية بكل قوة رغم الغيابات المؤثرة بصفوف الفريق، لأنه يلعب باسمه ويحترم الميثاق الرياضي».

 

الحديث عن مواجهة محتملة مع الأهلي

وعن إمكانية مواجهة الصدام بين الأهلي والترجي في دور الثمانية لبطولة دوري أفريقيا حال تصدر الفريق التونسي لجدول ترتيب المجموعة الرابعة، قال الواعر: «أتمنى تأجيل مواجهة الأهلي للأدوار النهائية وأن لا يلتقي الفريقان في دور الثمانية لأنه سيكون بمثابة نهائي مبكر للبطولة».

وتقام مواجهة الترجي ومولودية الجزائر تحت أنظار الزملكاوية، حيث يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع توجنيث السنغالي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سيناريو تأهل الزمالك لدور الثمانية بدوري الأبطال

أصحاب الرداء الأبيض في حاجة للفوز على توجنيث بالقاهرة مع انتظار هدية من الترجي التونسي الذي سيكون فوزه على مولودية الجزائر، بمثابة إعلان تأهل الفريق الأبيض بصحبة بطل تونس إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك حال الفوز على بطل السنغال وفوز الترجي على المولودية سيصل الفريق الأبيض للنقطة الثامنة، وهو نفس رصيد بطل الجزائر إلا أن أصحاب الرداء الأبيض سيكون لهم الأفضلية من خلال المواجهات المباشرة، بعد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة بالتعادل السلبي وتفوق الفارس الأبيض على بطل الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد، خلال مباراة الإياب.