رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الترجي ومولودية الجزائر.. قلوب الزمالكوية في رادس في انتظار هدية التأهل

01:28 م | السبت 10 أبريل 2021
الترجي ومولودية الجزائر.. قلوب الزمالكوية في رادس في انتظار هدية التأهل

بث مباشر لمشاهدة مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر لمشاهدة مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا  يقدمه «الوطن سبورت»، للمباراة المرتقبة التي يستضيف فيها الفريق التونسي نظيره الجزائري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الترجي ومولودية الجزائر تنطلق في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق مباريات الجولة الأخيرة كالتالي:

1- الترجي التونسي 10 نقاط

2- مولودية الجزائر 8 نقاط

3- الزمالك 5 نقاط

4- توجنيث السنغالي 4 نقاط

وبنفس توقيت مباراة الترجي ومولودية الجزائر، يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع توجنيث السنغالي، وينتظر فيها الفريق الأبيض هدية تونسية حتى يتأهل برفقة فريق الترجي إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

شاهد مباراة الترجي مولودية الجزائر

الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في حاجة  للفوز على توجنيت بالقاهرة مع انتظار هدية من الترجي التونسي الذي سيكون فوزه على مولودية الجزائر، بمثابة إعلان تأهل الفريق الأبيض بصحبة بطل تونس إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وحال فوز الفارس الأبيض على بطل السنغال وفوز الترجي على المولودية سيصل الفريق الأبيض للنقطة الثامنة، وهو نفس رصيد بطل الجزائر إلا أن أصحاب الرداء الأبيض سيكون لهم الأفضلية من خلال المواجهات المباشرة، بعد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة بالتعادل السلبي وتفوق الفارس الأبيض على بطل الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد، خلال مباراة الإياب.

بث مباشر الترجي والمولودية لايف 

شكري واعر حارس مرمى الفريق الكروي الأول السابق بنادي الترجي التونسي، تحدث عن مواجهة الفريق التونسي أمام مولودية الجزائر قائلا، في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم رمزي: «الحديث عن إمكانية عدم تقدم الترجي لأداء قوي في اللقاء بهدف إقصاء الزمالك من البطولة أمر غير منطقي، خاصة وأن الترجي يلعب على اسمه ويحترم الميثاق الرياضي».