رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الرجاء: حضرنا للقاهرة من أجل الفوز على بيراميدز

06:23 م | السبت 10 أبريل 2021
مدرب الرجاء: حضرنا للقاهرة من أجل الفوز على بيراميدز

الرجاء

قال محمد البكاري القائم بأعمال المدير الفني لفريق نادي الرجاء المغربي، إن المواجهة أمام بيراميدز والمحدد لها التاسعة من مساء غد على استاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ستكون غاية في القوة والإثارة والندية.

المدير الفني للرجاء: حضرنا لللقاهرة من أجل الانتصار والتأهل

وأوضح المدرب أن فريقه حضر للقاهرة من أجل الفوز الرابع على التوالي وتأكيد التأهل بنسبة 100٪؜ إلى الدور ربع النهائي، موضحا أن بيراميدز فزيق قوي للغاية ومحترم، لكن فريقه مستعد لتلك المواجهة الصعبة.

وواصل البكاري أن رحيل المدير الفني جمال سلامي قبل يومين ترك فراغا كبيرا في الفريق وبعد رحيله تعرض الفريق لهزة وخسر آخر مباراة في الدوري المغربي، ولكنه يحاول كمدرب مؤقت التحضير للمواجهة بقوة ولابد على اللاعبين التعامل مع الأمور بشكل احترافي من أجل الفوز.

وقال البكاري: «الرجاء سيعاني من غيابات عديدة في مواجهة بيراميدز بسبب الإصابة، ويتمنى اللاعبون أن يكونوا على قدر الجاهزية لمواجهة بيراميدز والفوز على بيراميدز القوي الذي يلعب كرة قدم جميلة ويعد واحدًا من الفرق المرشحة للتتويج بلقب الكونفدرالية».

نجم الرجاء: مباراة بيراميدز صعبة للغاية 

وأوضح رياض إيدبوجيجين لاعب فريق الرجاء المغربي أن مباراة بيراميدز ستكون صعبة، والجهاز الفني جهز اللاعبين لتلك المباراة الهامة، واللاعبون يعلمون جيدا المسئولية الملقاة على عاتقهم وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة والعودة ببطاقة التأهل الرسمي للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وأشار اللاعب إلى أن اللاعبين يعلمون مدى المسئولية الملقاة على عاتقهم بعد رحيل المدير الفني جمال سلامي في الفترة الماضية، وعليهم عبء إسعاد الجماهير الرجاوية الكبيرة التي تنتظر من الفريق العودة لمستواه الطبيعي وتحقيق الانتصارات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن اللاعبين تعاهدوا على الفوز والانتصار محليا وقاريا والتعامل مع الوضع الحالي بعد رحيل المدير الفني بالصورة المطلوبة.