رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سامي: حسام حسن أقوى مهاجم في مصر.. والعرض المالي المغري سر رحيله

08:14 ص | الأحد 11 أبريل 2021
أحمد سامي: حسام حسن أقوى مهاجم في مصر.. والعرض المالي المغري سر رحيله

أحمد سامي مدرب سموحة

أكد أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، أن ارتفاع العرض المالي المقدم لضم حسام حسن من نادي أهلي طرابلس الليبي، هو سر الموافقة على رحيله؛ لأنه سيفيد النادي واللاعب ماديا بشكل كبير.

وأضاف «سامي» في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة» على قناة «أون تايم سبورتس»، أن حسام حسن أقوى مهاجم في مصر، والعرض الذي قدم لضمه مع زميله الليبي محمد الترهوني، كان مغرياً على الصعيد المادي.

وأوضح المدير الفني للفريق السكندري، أنه سيعمل على تجهيز بدائل لتعويض رحيل الثنائي في الوقت الحالي، خاصة أن الفريق لم يدعم بصورة جيدة في سوق الانتقالات الشتوية، نظرا لضيق الوقت.

فرج عامر يكشف بديل حسام حسن في سموحة.. ويؤكد: بيعه للأهلي في نهاية الموسم وارد

أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن البحث عن المادة لم يكن في أولوياتهم في إعارة حسام حسن، مهاجم الفريق، لصفوف أهلي طرابلس الليبي.

وشدد «عامر» على أن صفقة «حسام» ستعود بالنفع على اللاعب من الناحية الفنية، مشيرا إلى أنهم أعاروا من 3 سنوات لاعبا بقيمة 68 مليون جنيه.

وأضاف رئيس النادي السكندري، في تصريحات عبر برنامج «ملعب البلدوزر»، أن بديل حسام حسن موجود في الفريق، وهو الصاعد علي زكي، مشيرا إلى أنه لا نية لرحيل أحمد سامي عن الفريق، ومستمر في مهام عمله بشكل طبيعي.

وأعلن فرج عامر رغبته في شراء مصطفى فتحي من صفوف الزمالك نهاية الموسم، مؤكدا رغبتهم القوية في الإبقاء عليه.

وفي وقت سابق، أعلن «عامر» إعارة ثنائي الفريق السكندري، والمهاجم الدولي المصري حسام حسن، وزميله الليبي محمد الترهوني إلى صفوف فريق أهلي طرابلس الليبي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وعلق فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «رسميا إعارة اللاعب محمد الترهوني حتي نهاية هذا الموسم لنادي الأهلي الطرابلسي الليبي، وأيضا إعارة اللاعب الصاعد نجم المنتخب الكابتن حسام حسن لنهاية الموسم أيضا».