رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خبير لوائح: شكوى الزمالك ضد الترجي «أونطة وكلام فارغ»

02:55 م | الأحد 11 أبريل 2021
خبير لوائح: شكوى الزمالك ضد الترجي «أونطة وكلام فارغ»

فريق الزمالك

علق محمد بيومي، خبير اللوائح، على قرار اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، على تقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف»، بشأن ما حدث في مباراة الترجي والمولودية أمس، في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد بيومي، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «ما ستفعله اللجنة التي تدير الزمالك بتقديم شكوى إلى الكاف باتهام الترجي والمولودية بالتلاعب في نتيجة مباراتهما معا أونطة وكلام فارغ».

وأشار «بيومي» إلى أن الشكوى التي ستتقدم بها إدارة الزمالك لن تفيد شيء، وستثير الدهشة والضحك عند الكاف؛ لأن الإدارة البيضاء لا تمتلك أي دليل ملموس واقعي، وشريط المباراة ليس دليلا كافيا.

واختتم تصريحاته قائلا: «الزمالك خرج من دورى أبطال أفريقيا رسميا، والشكوى لن تفيد، خاصة أن المباراة انتهت بنتيجة إيجابية، والترجي كان متقدما، وسيؤكد أنه فريق ضمن التأهل قبل مواجهة المولودية، وبالتالى أراح لاعبيه الأساسيين».

الزمالك يلجأ لـ هاني أبو ريدة في شكواه ضد الترجي

وأكد عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي استقرت على الاستعانة بهانى أبو ريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي، في الشكوى المقدمة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن ما حدث في مباراة الترجي والمولودية.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك تتواصل حاليا مع هاني أبو ريدة، لمناقشته فيما حدث في مباراة الترجي والمولودية، وطلب مساعدته للقلعة البيضاء، من أجل الحصول على حقها.

وشكل مسئولو القلعة البيضاء، لجنة لتجميع مشاهد كل الأحداث في مباراة الترجي والمولودية، من صور وفيديوهات وتدعيم الملف بهذه المشاهد.

الزمالك يواجه الحرس فى كأس مصر

ويلتقى فريق الكرة بالقلعة البيضاء، مع نظيره فريق نظيره حرس الحدود في دور الـ32 لكأس مصر، في المواجهة المقرر لها، الأربعاء المقبل.

ومنح كارتيرون لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم، بعد الفوز على تونجيت السنغالي برباعية مقابل هدف، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.