رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إمام عاشور يشارك في سب رموز الأهلي «فيديو»

05:27 م | الأحد 11 أبريل 2021
إمام عاشور يشارك في سب رموز الأهلي «فيديو»

إمام عاشور لاعب الزمالك

شارك إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى سب رموز الأهلي في احتفال فريقه خلال مباراة قمة الشباب التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري الجمهورية 2021، 2022.

واحتفل إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب انتصار فريقه بدوري الجمهورية، بسب رموز الأهلي رفقة زملائه بالفريق، بعد حصدهم بالدوري في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد الأهلي بمدينة نصر.

إمام عاشور يشارك في الهجوم على الأهلي

وسجل إمام عاشور هدف فريقه الوحيد أمام نادي الأهلي، من ركلة جزاء فى الدقيقة 67 من عمر اللقاء بعد تسجيلها فى شباك مصطفى شوبير حارس مرمي المارد الأحمر .

بينما سجل ثنائية النادي الأهلي مصطفى فوزي، وفهد جمعة فى اللقاء الذي جمع الفريقين، فى الجولة الأخيرة من مسابقة دوري الجمهورية بشكل رسمي.

اتحاد الكرة: المواجهات المباشرة تحسم لقب دوري الشباب

ذكرت لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللائحة الخاصة بدوري الجمهورية للشباب مواليد 99، تنص على أن المواجهات المباشرة تحدد بطل الدوري، وفقا لمصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

من ناحية آخرى، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم دعمه لنادي الزمالك بتقديم طلب بشكوى رسمية ضد الترجي، لترفع إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن ما حدث في مباراة مولودية الجزائر، التي أقيمت وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أن الزمالك سيجمع مشاهد كل الأحداث في مباراة الترجي والمولودية، وسيرفعها إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» خصوص أن الزمالك ودع دوري أبطال أفريقيا رغم فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التى جمعت بين الفريقين في الجولة الأخيرة.