رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صالح جمعة يسجل وينقذ سيراميكا كليوباترا من السقوط ضد الإنتاج «فيديو»

07:23 م | الأحد 11 أبريل 2021
صالح جمعة يسجل وينقذ سيراميكا كليوباترا من السقوط ضد الإنتاج «فيديو»

سيراميكا

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري.

بدأ اللقاء بضغط من لاعبي فريق الإنتاج على حامل الكرة من لاعبي فريق سيراميكا، وشهدت الدقيق 14 بطاقة صفراء من نصيب صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا بعد تدخل عنيف، وشهدت الدقيقة 18 كرة عرضية من أحمد محسن لاعب فريق سيراميكا من جهة اليسار أبعدها دفاع فريق الإنتاج الحربي عن مناطق الخطورة.

شهدت الدقيقة 20 بطاقة صفراء من نصيب معاذ الحناوي لاعب فريق الإنتاج الحربي بعد تدخل عنيف على أقدام أحمد ياسر ريان.

أحمد علي يسجل الهدف الأول لصالح الإنتاج الحربي

في الدقيقة 21 تم إحراز أول هدف لصالح فريق الإنتاج الحربي عن طريق أحمد علي بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها علي فتحي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى بازوكا والذي بدوره مهدها بالرأس إلى أحمد علي المتمركز على حدود منطقة الــ6 ياردات فسدد كرة قوية سكنت أعلى يمين المرمى.

  

وشهدت الدقيقة 44 ركلة حرة لصالح فريق سيراميكا بالقرب من منطقة جزاء الإنتاج جهة اليسار نفذها صالح جمعة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

صالح جمعة يسجل هدف التعادل لصالح فريق سيراميكا

وبدأ الشوط الثاني بتسجيل هدف التعادل لصالح فريق سيراميكا عن طريق صالح جمعة في الدقيقة 55 بعد أن  مر صالح جمعة مر من دفاعات فريق الإنتاج ثم انفرد بالمرمى وسدد كرة كنت أسفل يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 60 الضغط المتواصل من لاعبي فريق سيراميكا على دفاعات فريق الإنتاج الحربي، وشهدت الدقيقة 61 تسديدة قوية من شادي حسين لاعب فريق سيراميكا من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد يحيي.

في الدقيقة 80 ركلة حرة لصالح فريق الإنتاج الحربي بالقرب من منطقة جزاء سيراميكا جهة اليسار نفذها علي فتحي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع فريق سيراميكا عن مناطق الخطورة.