رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل دوري الجمهورية

07:24 م | الأحد 11 أبريل 2021
مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل دوري الجمهورية

الأهلي والزمالك

حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 20 ابريل الحالي موعدا للمباراة الفاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك بملعب السكة الحديد لتحديد بطل الجمهورية لمواليد 99 .

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر استكمال مسابقتي الجمهورية لمواليد 1999 و 2001 في مرحلتها الثانية من دور واحد مع قرار استئناف بطولات الناشئين أول ابريل الحالي تماشيا مع قرار لجنة الأزمات بمجلس الوزراء مع إقامة مباراة فاصلة في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط. 

الأهلي يفوز على الزمالك 2-1 

ونجح فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي  في الفوز على ضيفه الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب التي تضم خلاف قطبي الكرة المصرية فرق الإسماعيلي والإنتاج الحربي وسموحة والمقاولون العرب وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وإنبي. 

وظهر الأهلى بمستوى جيد في المباراة، ونجح في تسجيل هدفين في مرمى الزمالك الذي اكتفى بتسجيل هدف وحيد لينتهي اللقاء بفوز الأحمر بنتيجة 2-1.

 ويعد فوز الأهلي على الزمالك، رفع رصيد الأحمر إلى النقطة الخامسة عشرة ليتساوى مع الزمالك بنفس عدد النقاط.

 تشكيل الزمالك فى مواجهة شباب الأهلى

وبدا الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد فتحي قنديل.

خط الدفاع: أحمد عيد ، أحمد رضا ، حسام عبدالمجيد، أحمد زكي.

خط الوسط : حمدي علاء ، إمام عاشور، إيهاب يوسف، حسين فيصل، سيف فاروق جعفر.

الهجوم : يوسف أسامة نبيه.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، سيف الدين سيد، عبدالرحمن جمعة، أسامة فيصل، محمد حمدي، حسام حسن، سيد عبدالله، يحيي مفتاح، محمد طارق، سيف محسن.