رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليست القدم فقط.. مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لحسم لقب شباب السلة

07:43 م | الأحد 11 أبريل 2021
ليست القدم فقط.. مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لحسم لقب شباب السلة

سلة شباب الأهلي والجزيرة

بات فريقا الأهلي والزمالك في كرة السلة على موعد لخوض مباراة فاصلة، من أجل تحديد بطل دوري الجمهورية تحت 20 سنة، بعدما انتهت مواجهات اليوم، لكلا الفريقين.

واستضافت صالة الشرقية للدخان، منافسات بطولة الجمهورية تحت 20 سنة، بداية من يوم السادس من شهر أبريل الجاري بمشاركة 6 فرق، وهي الجزيرة والأهلي والزمالك وطلائع الجيش وجزيرة الورد وسبورتنج.

الأهلي تخطى الجزيرة والزمالك فاز على سبورتنج

وشهد اليوم الأحد إقامة مواجهات الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الجمهورية تحت 20 عاما، حيث احتدت المنافسة على بطاقتي التأهل للمباراة الفاصلة بين أربعة فرق، وهي سبورتنج والزمالك والأهلي والجزيرة، بعدما تساوت الأربع فرق في النقاط برصيد 7 نقاط لكل فريق منهم.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على فريق سبورتنج بنتيجة 87-67، ليحسم الفارس الأبيض البطاقة الأولى المؤهلة إلى المباراة الفاصلة، ثم لحق النادي الأهلي بغريمه التقليدي، وحصل على بطاقة التأهل الثانية بعدما انتصر على الجزيرة بنتيجة 58-44.

وستقوم لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة، بتحديد موعد المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك، في وقت لاحق، لحسم المنافسة على لقب الدوري.

مباراة فاصلة أيضا في كرة القدم بين الأهلي والزمالك

يُذكر أن اليوم شهد أيضا لقاء بين شباب الأهلي والزمالك، ولكن في كرة القدم، وكان الأمر في غاية الإثارة، بعدما حقق الفارس الأحمر الفوز بهدفين مقابل هدف، وبعد نهاية المباراة احتفل كلا الفريقين بحسم لقب دوري الجمهورية للشباب.

وبعد فترة من الشد والجذب، وعدم حسم الأمر، وإعلان أطراف مختلفة أن الفريق الأحمر هو بطل المسابقة بفضل المواجهات المباشرة، والفارس الأبيض هو البطل بفارق الأهداف، قام اتحاد الكرة بإعلان إقامة مباراة فاصلة بين شباب الأهلي والزمالك، لتحديد بطل دوري كرة القدم يوم 20 أبريل المقبل، من أجل حسم بطل دوري الشباب في كرة القدم.