عاجل.. 6 قرارات لمجلس الأهلي على رأسها إنشاء أكاديمية للسلة والطائرة واليد

07:55 م | الأحد 11 أبريل 2021
عاجل.. 6 قرارات لمجلس الأهلي على رأسها إنشاء أكاديمية للسلة والطائرة واليد

الخطيب

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسةمحمود الخطيب، اجتماعًا مساء اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة الحالية، وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية:

- إقامة حفل تكريم يوم 15 رمضان للمستشار محمود فهمي، المستشار القانوني لمجلس الإدارة، تكريمًا له عن حجم عطائه وخدمته للنادي الأهلي لأكثر من نصف قرن.

 - الموافقة على توفير خدمات وأنشطة لأبناء الأهلي من ذوي الهمم في مجالات اكتشاف وتنمية المواهب، وتأهيل المهارات الحياتية بالتعاون مع العديد من المتخصصين في هذه المجالات، وكذلك تنظيم حملة إعلامية لنشر التوعية المجتمعية للاهتمام بذوي الهمم.

- الموافقة على شراء أجهزة تدريب متخصصة للمساهمة في رفع الكفاءة الفنية لقطاع الناشئين.

- الموافقة على افتتاح أكاديميات جديدة في كرة القدم بمحافظة المنوفية، مع تجديد بعض التعاقدات القائمة للأكاديميات في الوقت الحالي.

- إنشاء أكاديمية للأهلي في كرة السلة بمحافظة كفر الشيخ بالتعاون مع منطقة اللعبة بالمحافظة.

- الموافقة على إنشاء أكاديمية للأهلي في ألعاب كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد وألعاب القوى بالتعاون مع مركز شباب حلوان.

موقف موسيماني من الرحيل عن الاهلي 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أنه التقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أمس، وجمع بينهما حوار قصير، تحدث فيه مدرب الفريق الأحمر، عن حقيقة العرض الذي تلقاه لتدريب منتخب بلاده، بالإضافة إلى تعليقه على مباراة القمة ضد الزمالك، التي تقام يوم الأحد المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة في منافسات الدوري الممتاز.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «قابلت موسيماني بالأمس، وأخبرني أن ابني مستواه هائل ويتدرب بشكل جيد للغاية، وكنت سعيدا بكلماته».

وأضاف «شوبير» أنه سأل «موسيماني» بشكل مباشر عن عرض تدريب جنوب أفريقيا، وأخبره أنهم ناقشوه بالفعل، لتولي تدريب منتخب بلاده، لكنه رفض الأمر لأنه مستمتع في الأهلي الذي قضى بين جدرانه 6 شهور فقط، معربا عن سعادته بجماهيرية النادي الكبرى، مشددا على أنه يريد إكمال مشواره بمصر.