رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير يرد على إهانات إمام عاشور

12:43 ص | الإثنين 12 أبريل 2021
أحمد شوبير يرد على إهانات إمام عاشور

إمام عاشور لاعب نادي الزمالك

رد الإعلامي أحمد شوبير على إساءة إمام عاشور لاعب نادي الزمالك لرموز النادي الأهلي عقب مباراة شباب الأهلي والزمالك التى جمعت القطبين اليوم على ملعب مدينة نصر  ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري الجمهورية 2021، 2022، حيث تعمد إمام عاشور، أثناء احتفاله بانتصار فريقه بسب رموز الأهلي رفقة زملائه بالفريق، بعد حصدهم بالدوري في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد الأهلي بمدينة نصر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: «ما حدث داخل غرفة ملابس نادي الزمالك عقب مباراة الأهلي في دوري 99 ناقوس خطر كبير للكرة المصرية».

شوبير: ما بدر من إمام عاشور ينافي الأخلاق

وأضاف: «كان من الأولى أن يقوم لاعبي الزمالك بترديد هتافات مساندة لناديهم بدلًا من سب النادي المنافس ورموزه، خاصة عندما تأتي تلك الإساءة من لاعب يدعى إمام عاشور، بالتأكيد أمر منافي للأخلاق والقيم».

وواصل «شوبير»، حديثه، قائلًا: «أود أن أوجه رسالة إلى إمام عاشور الذي كنا نتوسم في موهبته خيرًا، وهي أن آخر شيء يمكن أن تفكر فيه هو الملعب، وأول شيء يجب أن تفكر فيه هي التربية».

شوبير لإمام عاشور: كنت أتمنى أن تخطو خطى زملائك بالفريق

وأردف: «من الاولى أن تفرض نفسك على الجميع بأخلاقياتك وسلوكياتك واحترامك للآخرين، لاسيما وأنني كنت دائم الإشادة بك وبموهبتك، حتي تكون في النهاية أحد أفضل المكاسب لكرة القدم المصرية، والمنتخب الوطني».

وأتم: «أتمنى أن تخطو نفس خطوات بعض زملائك بالفريق وتتسم بأخلاق رفيعة مثلهم بدلًا من القيام بأمور مسيئة لك ولناديك».