رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اختبار طبي لـ عبدالله جمعة.. وكارتيرون يتسلم تقرير حرس الحدود

11:53 ص | الإثنين 12 أبريل 2021
اختبار طبي لـ عبدالله جمعة.. وكارتيرون يتسلم تقرير حرس الحدود

عبد الله جمعة

خضع عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى اختبار طبي، على هامش تدريبات اليوم الاثنين، استعدادا لمباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في دو الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويعاني عبدالله جمعة، من الإصابة بشد في العضلة الضامة، ما تسبب في استبعاده من قائمة الزمالك لمباراة تونجيث السنغالي الماضية.

كارتيرون يرفض الاستعجال في عودة عبدالله جمعة

ويرفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، الفرنسي باتريس كارتيرون الاستعانة بعبد الله جمعة في التدريبات الجماعية إلا بعد التأكد من جاهزيته بشكل سليم.

وسوف يجتمع كارتيرون مع الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق، قبل انطلاق المران اليوم، لحسم موقف اللاعب ومدى تعافيه من الإصابة التي يعانى منها.

كارتيرون يتسلم تقريرا مفصلا عن حرس الحدود

ويتسلم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرا مفصلا عن فريق حرس الحدود من الجهاز المعاون له، على هامش تدريبات اليوم الاثنين.

وطلب المدرب الفرنسي من جهازه المعاون تجهيز تقرير عن نقاط القوة والضعف في فريق حرس الحدود، قبل مواجهة الفريقين المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وودع الفريق الأبيض بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادل نادي مولودية الجزائر أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، على الرغم من فوز الأبيض على نادي تونجيت بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.