رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد مجاهد: حققنا في فيديو إمام عاشور قبل تقديم شكوى ضده

11:28 م | الإثنين 12 أبريل 2021
أحمد مجاهد: حققنا في فيديو إمام عاشور قبل تقديم شكوى ضده

إمام عاشور لاعب الزمالك

أعلن أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم؛ أن الجبلاية بمجرد رصدها للفيديو الخاص باللاعب إمام عاشور، والذي يسب فيه رموز الأهلي، اتخذت قرارا فوريا بتحويله للجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد البنداري للتحقيق فيه.

وأضاف مجاهد خلال تصريحات لبرنامج «حضرة المواطن» مع الإعلامي سيد علي على شاشة «الحدث اليوم» أنه جرى التحقيق في الفيديو قبل وصول أي خطاب رسمي ضده للاتحاد، متابعا: «اللجنة على قدر عالٍ من الثقة والكفاءة، وقراراتها تكون دائما مواكبة للحدث».

وعند سؤاله عن وصول شكوى من نادي الزمالك بخصوص مباراة الترجي والمولودية الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا تمهيدا لرفعها للجهات المختصة؛ قال «مجاهد» إنه لم يجر إرسال أي شكوى أو مذكرة للاتحاد حتى الآن.

وأوضح أن الإتحاد المصري لكرة القدم يقف دائما بجانب الأندية في جميع أزماتها سواء الداخلية منها أم الخارجية طالماً تحقق فيها الشروط المطلوبة.

وكان المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون استقر على إعادة إمام عاشور مرة أخرى للمشاركة خلال مواجهة حرس الحدود المقبلة، بعدما التزم خلال الفترة الماضية في التدريبات، وشارك مع فريق الشباب وتألق بشدة، بعدما قرر الجهاز الفني إيقاف اللاعب والتدريب مع فريق الشباب بالنادي، لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر، وبالفعل نفذ اللاعب العقوبة.

‏‎وشهدت مباراة الأمس التي جمعت شباب الزمالك بفريق الأهلي، تسجيل إمام عاشور هدف فريقه الوحيد أمام، من ركلة جزاء فى الدقيقة 67 من عمر اللقاء بعد تسجيلها فى شباك مصطفى شوبير حارس مرمي المارد الأحمر، ولكن خسر الأبيض حيث سجل ثنائية النادي الأهلي مصطفى فوزي، وفهد جمعة في اللقاء الذي جمع الفريقين، بالجولة الأخيرة من مسابقة دوري الجمهورية بشكل رسمي.

يذكر إن اللاعب إمام عاشور ظهر في فيديو يسب فيه رموز النادي الأهلي؛ وذلك عقب نهاية مباراة فريقه الزمالك مع النادي الأهلي خلال بطولة الجمهورية مواليد «99» والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد.