رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة المصرية اليوم: الزمالك يشكو الأهلي.. ومصير كهربا

11:21 ص | الثلاثاء 13 أبريل 2021
أخبار الرياضة المصرية اليوم: الزمالك يشكو الأهلي.. ومصير كهربا

فريق الأهلي

أخبار الرياضة المصرية اليوم، خدمة يقدمها موقع «الوطن سبورت» لحصاد كل الأحداث الرياضية من صباح اليوم، وتشمل الأخبار التي انتشرت على الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية، حيث يستعد الفريق الأول بالأهلي لمواجهة فريق النصر بكأس مصر، كما يستعد الزمالك لمواجهة فريق حرس الحدود بنفس البطولة، وأزمة مبارة الشباب بين الأهلي والزمالك، وموقف إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول بالزمالك.

أخبار الرياضة المصرية اليوم

قال الإعلامي سيف زاهر، إن هناك عقوبة كبيرة في انتظار إمام عاشور لاعب خط وسط الزمالك، وذلك على خلفية قيام اللاعب بسب رموز النادي الأهلي، عقب مباراة قمة الشباب مواليد 99، والتي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة 2-1.

وأكد سيف زاهر، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، حوَّل واقعة إمام عاشور، للجنة الانضباط. لمتابعة باقي التفاصيل من هنا.

8 غيابات في الأهلي تجبر موسيماني على ضم كهربا في مواجهة النصر

يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، موقف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، من الانضمام لقائمة مواجهة فريق النصر، المقررة غدا الأربعاء، في بطولة كأس مصر، حيث يختتم المارد الأحمر تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمباراة.

ودفعت الغيابات الكثيرة في الفريق والتي تصل إلى 8 لاعبين دفعة واحدة، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلى التفكير في استدعاء محمود كهربا لاعب الفريق. لمعرفة أسماء الغيابات من هنا.

«الجبلاية» تكشف حقيقة تحمل أعباء مالية لمساعدي فينجادا

عقد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا مع البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد، والذي تولى مهمته خلفًا لمحمود سعد، للحديث عن خطة «الخواجة» في المرحلة المقبلة.

ووفقًا لمصدر داخل الجبلاية، فإن «فينجادا» طرح إمكانية الاستعانة ببعض المساعدين الأجانب له، في المرحلة المقبلة. لمعرفة التفاصيل الكاملة من هنا.

الزمالك يشكو الأهلي للجنة الانضباط

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك التحقيق في الفيديوهات التي انتشرت مؤخرا لبعض لاعبي الشباب بالنادي في أعقاب مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة ببطولة الجمهورية مواليد 1999.

وستتخذ إدارة النادي قراراتها وفقا للتحقيق الذي سيجرى في هذا الشأن بما يتوافق مع مبادئ وقيم نادي الزمالك، وسترسل شكوى الى لجنة الانضباط باتحاد الكرة. لمطالعة التفاصيل الكاملة من هنا.

 

المهدي سليمان يحصل على وعد من اتحاد الكرة بفسخ عقده مع بيراميدز

حصل المهدي سليمان حارس فريق بيراميدز، على وعد من بعض المسؤولين داخل اتحاد الكرة، بفسخ تعاقده مع بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما أكده اللاعب في المذكرة التي تقدم بها للاتحاد ضد ناديه.

وكشف مصدر في اتحاد الكرة: «المهدي سليمان، أكد في شكواه ضد نادي بيراميدز، أنه يقوم بالتدريب منفردًا منذ فترة، دون وجود أسباب واضحة». لمعرفة باقي التفاصيل من هنا.