رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي في رمضان: «الأكل والنوم بحساب»

12:18 م | الثلاثاء 13 أبريل 2021
موسيماني يحذر لاعبي الأهلي في رمضان: «الأكل والنوم بحساب»

فريق الأهلي

وجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرات للاعبي الفريق، من عدم الالتزام بالنظام الغذائي خلال شهر رمضان المبارك، خشية زيادة أوزانهم، وهو الأمر الذي قد يؤثر على مستواهم مع الفريق، طوال الشهر الجاري، الذي يخوض فيه الفريق مباريات غاية في القوة في بطولة كأس مصر والدوري الممتاز، والتي تبدأ بمواجهة الفريق أمام النصر، غدا الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ32 من كأس مصر، في بداية مشوار الحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الأخيرة.

موسيماني يحذر اللاعبين من توقيع عقوبات مغلظة

وطلب «موسيماني» من لاعبيه، الالتزام بالبرنامج الغذائي الذي وضعه مستشار التغذية الخاص بالفريق، تجنبًا لزيادة أوزانهم خلال الشهر الحالي، خاصة مع ما يتميز به الشهر الكريم من وجبات رمضانية والحلويات، وهو ما قد يعرضهم لزيادة كبيرة في أوزانهم.

كما طالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لاعبيه، بالالتزام التام في شهر رمضان، وعدم السهر، والنوم لوقت كاف في هذا الشهر، خاصة وأن قلة عدة ساعات النوم قد يؤدي إلى مشكلات كثيرة للاعبين في شهر الصيام.

وحذر موسيماني، لاعبيه، من توقيع عقوبات على اللاعبين المقصرين في تنفيذ التعليمات، خاصة أنه سيجري اختبار وزن يوميا في مران المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

الأهلي ينتظر نتيجة المسحة الطبية قبل مواجهة النصر

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء أمس، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة النصر، في بطولة كأس مصر، وذلك وفقًا للبروتوكول الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية، وينتظر أن تظهر المسحة خلال الساعات الجارية.

وعاد الأهلي لتدريباته مساء أمس، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، واشتمل مران الفريق على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وشهد المران، انتظام والتر بواليا، بعد تعافيه من آلام المعدة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي يوم السبت الماضي، ونفس الأمر لناصر ماهر، بعد تخلصه من نزلة البرد.