رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالأسماء.. إيقاف 5 لاعبين من الزمالك بقرار اتحاد الكرة

06:17 م | الثلاثاء 13 أبريل 2021
بالأسماء.. إيقاف 5 لاعبين من الزمالك بقرار اتحاد الكرة

فريق ناشئين الزمالك

قرر اتحاد الكرة المصري، إيقاف 5 لاعبين من فريق شباب نادي الزمالك على خلفية خروجهم عن النص خلال المباراة التي أقيمت أمام النادي الأهلي في دوري الجمهورية مواليد 1999.

وقرر اتحاد الكرة إيقاف أحمد عيد وسيف فاروق جعفر، ويحيي مفتاح، وسيف الدين سيد، وعمر ياسر لمدة 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهم، وذلك بعد الإطلاع على الشكوى والفيديوهات التي تقدم بها النادي الأهلي، إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، برئاسة المستشار سيد بنداري.

تجميد إمام عاشور 12 مباراة

في المقابل تقرر تجميد إمام عاشور لاعب الفريق الأول بالزمالك، 12 مباراة، وغرامة 200 ألف جنيه، بسبب التجاوزات التي صدرت منه على هامش مباراة القمة أمام الأهلي، في بطولة دوري الشباب مواليد 99، يوم الأحد الماضي، والتي كان يشارك بها بقرار من باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول.

‏‎وكان إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شارك في التطاول على رموز الأهلي في احتفال فريقه خلال مباراة قمة الشباب التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري الجمهورية 2021، 2022.

‏‎واحتفل إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بانتصار فريقه بدوري الجمهورية، بالتطاول على رموز الأهلي رفقة زملائه بالفريق، بعد انتهاء اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد الأهلي بمدينة نصر.

الأهلي تغلب على الزمالك في بطولة الجمهورية

وفاز فريق الأهلي للشباب مواليد 99 على الزمالك، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس على أرضية ملعب الأهلي بمدينة نصر، وبعدها، أعلن اتحاد الكرة، إقامة مباراة فاصلة بين الفريقين بملعب السكة الحديد، لتحديد بطل الجمهورية لمواليد 99.