اتحاد الكرة يعلن حكام مباراتي الأهلي مع النصر والزمالك ضد حرس الحدود

11:55 م | الثلاثاء 13 أبريل 2021
اتحاد الكرة يعلن حكام مباراتي الأهلي مع النصر والزمالك ضد حرس الحدود

الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مواجهة الأهلي والنصر، والزمالك ضد حرس الحدود، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والمقرر لهما غدًا.

ويدير مباراة الأهلي والنصر محمد عباس قنديل حكمًا للساحة ويعاونه عادل ماهر حكم مساعدًا أول وصلاح محمد حنفي حكمًا مساعدًا ثانيًا ومحمود حسيب حكمًا رابعًا.

حكام مباراة الزمالك ضد حرس الحدود في كأس مصر

وفي المقابل، يدير مباراة الزمالك وحرس الحدود، عمرو رمضان حكمًا للساحة، ويعاونه أحمد التلاوي حكمًا مساعدًا أول، ومحمود عامر حكمًا مساعدًا ثانيًا، ومحمد الدسوقي حكمًا رابعًا.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد.

في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالسلام ، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح ، حازم إمام وحمزة المثلوثي.

في الوسط: فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، محمود عبدالرازق شيكابالا، حسام عبدالمجيد، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد احداد ومروان حمدي.

كهربا يزين قائمة الأهلي لمباراة النصر

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قد أعلن في وقت سابق، قائمة الأحمر التي من المقرر أن تواجه النصر، غدًا الأربعاء في بطولة كأس مصر، وشهدت القائمة تواجد محمود كهربا للمرة الأولى منذ عقوبة الإيقاف التي تم توقيعها على اللاعب.

وضمت قائمة الأهلي: «علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ووالتر بواليا ومحمد حسام ميدو وعبد الرحمن أشرف مانو وأحمد نبيل كوكا»

بعثة الأهلي تتوجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق

وكانت بعثة الفريق الأحمر قد توجهت عقب أداء التدريبات يوم الثلاثاء، إلى الإسكندرية للدخول بمعسكر مغلق، استعدادًا للمباراة، بعد أن أنهى الفريق مرانه الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.