رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلوس محمد أوناجم تثير أزمة داخل الزمالك بسبب إبراهيم عبدالله

03:45 م | الأربعاء 14 أبريل 2021
فلوس محمد أوناجم تثير أزمة داخل الزمالك بسبب إبراهيم عبدالله

محمد اوناجم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن قيمة إعارة محمد أوناجم، لاعب الأبيض، لنادي الوداد المغربي، لم تدخل خزينة القلعة البيضاء حتى الآن، الأمر الذي أغضب اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز.

ووافقت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، خلال الانتقالات الماضية، على إعارة محمد أوناجم، لنادي الوداد المغربي.

ورفض مسؤولو الزمالك، بيع اللاعب نهائيا للوداد المغربي، والاكتفاء بإعارته لمدة ستة أشهر، تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت» على أن قيمة الإعارة 100 ألف دولار، لم يصلوا خزينة الزمالك حتى الآن، وإبراهيم عبدالل،ه عضو اللجنة التنفيذية المستقيل، شدد على أنه المتعهد بهذا المبلغ، وسيتواصل مع المسؤولين في المغرب؛ من أجل تحويله لحساب القلعة البيضاء.

الزمالك يواجه حرس الحدود في كأس مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، مع نظيره حرس الحدود باستاد السويس، في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي كارتيرون، لمواصلة عروضه القوية، وتحقيق الفوز للتأهل لدور الستة عشر للبطولة، من أجل المنافسة بقوة على اللقب.

كارتيرون يوجه رسالة للاعبيه

وحذر الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون، اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس، وطالبهم بضرورة التركيز، واستغلال الفرص كافة، التي ستسنح لهم، من أجل التسجيل في اللقاء، مشددا في حديثه مع اللاعبين، على أهمية احترام المنافس في لقاء اليوم.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود جنش ومحمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وعبدالله جمعة، وأحمد سيد زيزو، والمغربي أشرف بن شرقي.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل ومحمد عواد و محمود علاء و محمد عبد السلام و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحسام عبد المجيد وحسام أشرف ويوسف أسامة وحمدي علاء وسيف الدين الجزيري وحميد أحداد ومروان حمدي