رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يحطم مغامرة حرس الحدود بثلاثية بكأس مصر ويستعد للدراويش «فيديو»

11:29 م | الأربعاء 14 أبريل 2021
الزمالك يحطم مغامرة حرس الحدود بثلاثية بكأس مصر ويستعد للدراويش «فيديو»

الزمالك وحرس الحدود

نجح فريق الزمالك في الصعود إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد تخطي عقبة فريق حرس الحدود، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما على استاد السويس في دور الـ32 من االبطولة، وتقرر أن يواجه الفريق الأبيض الإسماعيلي في الدور المقبل.

وأحرز أهداف فريق الزمالك كل من يوسف أوباما في الدقيقة 19 من ركلة حرة، ومحمود علاء «هدفين» من ركلتي جزاء، في الدقيقتين 51، 65، بينما أحرز هدف الحرس الوحيد اللاعب يوسف حسن في الدقيقة 11 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة لعب حرس الحدود بعشرة لاعبين من الدقيقة 18، عقب طرد اللاعب أحمد قطاوي لعرقلته المغربي حميد أحداد في وضع الانفراد بالمرمى.

 Like   Comment  

ضغط متواصل من الزمالك طوال المباراة ضد حرس الحدود

شهدت المباراة الضغط المتواصل من الأبيض طوال الشوطين، ففي الدقيقة 24 أرسل فرجاني تمريرة طولية من منتصف الملعب لسيف الدين الجزيري خلف المدافعين، واستلمها الأخير ولكن طالت منه ليمسك بها الحارس بسهولة، ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

  Seen by 1 Like   Comment  

في الدقيقة 55 إسلام جابر توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى ولكن مرت من الجميع، وبعدها سدد فرجاني ساسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد فوزي وأمسك بها على مرتين.